رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يزيح كيليان مبابي من حسابات ريال مدريد.. «الملكي لن ينتظر»

03:07 م | الإثنين 21 فبراير 2022
محمد صلاح يزيح كيليان مبابي من حسابات ريال مدريد.. «الملكي لن ينتظر»

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

لن ينتظر ريال مدريد الحصول على موافقة كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوفه طويلا، وبالفعل بدأت إدارة النادي الملكي، في وضع خطط بديلة، مع تعثر المفاوضات مع المهاجم الفرنسي الشاب، الذي يدرس العروض المقدمة من قبل باريس سان جيرمان، لحسم مصيره من التجديد أو الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، الذي يشهد انتهاء عقده.

محمد صلاح يزيح كيليان مبابي من حسابات ريال مدريد

محمد صلاح عاد للظهور في المشهد مجددا، بعدما تراجعت فرص انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد، في ظل الضغوطات التي يواجهها من قبل لاعبي باريس سان جيرمان ورئيسه ناصر الخليفي، بجانب احتمالية تدخل إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق الباريسي، باعتباره أهم العناصر الموجودة بين صفوف الفريق في الوقت الحالي، سواء على المستوى المادي أو داخل الملعب، بحسب ما ذكرت صحيفة «thehardtackle».

كارلو أنشيلوتي يضع عينه على محمد صلاح 

كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، مقتنع بنسبة كبيرة بما يقدمه محمد صلاح، رفقة ليفربول، في السنوات الماضية، وهو ما اعترف به في أكثر من مناسبة، الأمر الذي جعله الخيار الأول في حسابات المدرب الإيطالي، بعد الشكوك حول مصير وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وظهر ذلك بعد طلب أنشيلوتي حصوله على قميص الفرعون المصري، عقب لقاء ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا، عندما كان الأول مدربا للنادي الإيطالي.

ويعيش محمد صلاح يعيش حالة من عدم الاستقرار في ليفربول، بسبب عم حسم ملف تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية موسم 2023، الأمر الذي جعله هدفا لعدد من الأندية، على رأسهم قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي