رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار: أريد اللعب في الدوري الأمريكي.. «موسمهم أقصر والإجازة 3 شهور»

04:52 م | الإثنين 21 فبراير 2022
نيمار: أريد اللعب في الدوري الأمريكي.. «موسمهم أقصر والإجازة 3 شهور»

نيمار دا سيلفا

أبدى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، اهتمامه باللعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم بالمستقبل، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الفرنسي الممتد حتى يونيو 2025.

نيمار: أريد أن ألعب في الولايات المتحدة بالمستقبل

ونشرت صحيفة ESPN الإسبانية، تصريحات لنيمار يبدي فيها رغبته باللعب في بلده أو أمريكا في المستقبل حيث قال خلال بودكاست: «الاعتزال في البرازيل؟ لا أعرف لدي بعض الشكوك حول ذلك، لا أعرف ما إذا كنت سألعب في البرازيل مرة أخرى».

وأضاف: «أحب أن ألعب في الولايات المتحدة في الواقع، أود أن ألعب هناك على الأقل لموسم واحد، وذلك لأن موسمهم أقصر، لذا سأحصل على إجازة لمدة ثلاثة أشهر، هذا يعني أنني سألعب سنوات عديدة أخرى».

 

 

نيمار: سأعتزل حين أتعب عقليا

وأضاف: «أمزح مع أصدقائي أنني سأعتزل عندما أبلغ 32 عاما، لكنها مجرد مزحة لا أعرف بصراحة، لكني سألعب حتى أتعب عقليًا».

وأتم: «إذا كانت صحتي العقلية على ما يرام وجسدي أيضًا، أعتقد أنني سأستمر قليلاً لسنوات لكن صحتي العقلية هي الأهم، عقدي مع باريس سيستمر حتى سن 34، لذلك سألعب على الأقل حتى ذلك الحين».

 

 

نيمار يريد السير على خطى بيليه

الجدير بالذكر أن نيمار خاض أول مباراة احترافية له في سن 17 مع نادي سانتوس البرازيلي، لكنه لا يعلم المدة التي سيلعب فيها قبل اعتزاله، وإذا لعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم سيكون بذلك اتبع خطى مثله الأعلى بيليه.

وكان بيليه لعب عامين مع فريق نيويورك كوزموس، لكن نيمار مازال لديه بعض الأهداف، الذي يريد تحقيقها مع زملائه في باريس سان جيرمان، من خلال مساعدة النادي على التتويج بأول بطولة دوري أبطال في تاريخهم.

باريس سان جيرمان يستهدف اجتياز ريال مدريد

وكان باريس سان جيرمان حقق الفوز على ريال مدريد بهدف دون رد سجله مبابي وصنعه نيمار بملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأمل أن يجتاز عقبة النادي الملكي بمرحلة الإياب للتأهل إلى دور ربع النهائي.

وقال نيمار عن المواجهة: «نأمل الآن في صنع التاريخ في باريس سان جيرمان، سنرى ما يخبئه المستقبل، نحن نعمل بجد بالطبع، يحتاج الفريق إلى المزيد من الاستعداد، لكننا نأمل أن نصنع التاريخ بالفوز على ريال مدريد».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد