رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يصنع في فوز جالاتا سراي على جوزتيبي.. واحتساب 4 ركلات جزاء

09:22 م | الإثنين 21 فبراير 2022
مصطفى محمد يصنع في فوز جالاتا سراي على جوزتيبي.. واحتساب 4 ركلات جزاء

جالاتا سراي

استعاد فريق جالاتا سراي طريق الانتصارات في مسابقة التركي بعد فوزه على مضيفه جوزتيبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الأسبوع 26 من عمر مسابقة الدوري التركي.

بدأ مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر وفريق جالاتا سراي التركي، اللقاء أساسيًا، وصنع هدفا لفريقه قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 73 من زمن المباراة، ونزل بدلًا منه بافيتيمبي جوميز، المهاجم الجديد للفريق التركي، الذي قلب الطاولة على جوزتيبي.

4 ركلات جزاء بين جالاتا سراي وجوزتيبي

المباراة شهدت 4 ركلات جزاء، سجل فيكتور نيلسون الهدف الأول لصالح جالاتا سراي في الشوط الأول، بينما سجل هدفي جوزتيبي شريف نداي من ضربتي جزاء في الدقيقتين 45 و70 من زمن المباراة، قبل أن يتعادل جوميز من ضربة جزاء في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ثم قلب الطاولة في الدقيقة 98 من ضربة جزاء جديدة.

أحداث مباراة جالاتا سراي وجوزتيبي

بدأ اللقاء قويًا من جانب جالاتا سراي بعد تسجيل فيكتور نيلسون الهدف الأول للفريق في المباراة بعد تمريرة رائعة من قبل مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

مصطفى محمد نال إنذارا في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول من المباراة بعد احتكاكه بحارس المرمى ليقوم حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

في الدقيقة 45 من زمن المباراة تم احتساب ضربة جزاء لصالح جوزتيبي سجلها شريف نداي لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

في الشوط الثاني نجح فريق جوزتيبي في تسجيل الهدف الثاني للفريق عبر شريف نداي أيضًا بهدف من ضربة جزاء، ليتقدم الفريق بهدفين لهدف.

في الدقيقة 73 من زمن المباراة تم استبدال مصطفى محمد ونزل وجوميز بدلًا منه لينجح الفريق في الحصول على ضربة جزاء، صوبها جوميز في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح جالاتا سراي إلا إنه عاد لتقنية الفيديو وقرر عدم احتساب الضربة لعدم وجود خطأ على صاحب الأرض.

في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع، احتسبت ضربة جزاء صوبها جوميز ليخطف الفوز لصالح جالاتا سراي.

ترتيب الدوري التركي

جالاتا سراي بعد الفوز على جوزتيبي رفع رصيده للنقطة 32 ليرفع الفارق مع منطقة الهبوط إلى 6 نقاط محتلًا المركز الثالث عشر، في حين يأتي جوزتيبي في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.