رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يتحدى ليدز بقيادة محمد صلاح وغياب جوتا وفيرمينو

10:06 م | الأربعاء 23 فبراير 2022
ليفربول يتحدى ليدز بقيادة محمد صلاح وغياب جوتا وفيرمينو

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الآن

يلعب ليفربول الآن مباراته مع ليدز يونايتد، اليوم الأربعاء، الموافق 23-2-2022 في الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موقف ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول مباراة اليوم، محتلا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، وجمع من 25 مباراة، وفاز في 17 مباراة، وتعادل الريدز في 6 مباريات وتلقى هزيمتين، وسجل لاعبوه 64 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدفا ليحتل المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي يتصدر جدول الترتيب برصيد 63 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة.

 محمد صلاح في مهمة خاصة في مباراة ليفربول وليدز يونايتد

الدولي محمد صلاح جناح ليفربول، سيكون في مهمة خاصة ضد ليدز يونايتد اليوم، حيث سبق له أن شارك في 3 مباريات ضد ليدز، فاز فريقه بمباراتين وتعادل مرة واحدة، وأثناء مشاركة "مو صلاح" سجل هدفا للريدز ضد ليدز 4 أهداف ويسعى لمواصلة مسيرته القياسية ضد ليدز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

على مدار الموسم الحالي، أصبح محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا ، بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه في ترتيب الهدافين ، دييجو جوتا ، ويسعى صلاح لتعزيز سجله التهديفي من أجل الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي مرة أخرى، بعد خسارته فاز باللقب الموسم الماضي بفارق هدف واحد خلف هاري كين.

تُقام مباراة ليفربول وليدز يونايتد في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ، وتُذاع مباراة ليفربول وليدز يونايتد، عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تشكيل ليفربول أمام ليدز يونايتد

حراسة المرمى: أليسون بيكير.

خط الدفاع: أرنولد، إبراهيما كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: نابي كيتا، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

ويغيب الثنائي البرتغالي ديوجو جوتا والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن لقاء اليوم بداعي الإصابة.