رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أتلتيكو يخطف مان يونايتد بهدف بالشوط الأول.. وبنفيكا يتأخر أمام أياكس

11:02 م | الأربعاء 23 فبراير 2022
أتلتيكو يخطف مان يونايتد بهدف بالشوط الأول.. وبنفيكا يتأخر أمام أياكس

جواو فيليكس

نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في إنهاء الشوط الأول من المباراة التي تجمعه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالتقدم بهدف دون رد، سجله صانع الألعاب الدولي البرتغالي الشاب، جواو فيليكس في الدقيقة السابعة من عمر تلك المواجهة المقامة على ملعب «واند ميترو بوليتانو»، في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

ونجح فريق أتلتيكو مدريد في تخطي مرحلة جس النبض والدخول في أجواء المباراة سريعًا بعد هدف مبكر في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعدما أرسل رنان لودي تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار حولها جواو فيليكس برأسية من الوضع طائرًا لتصطدم الكرة بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة عشر، سدد برونو فيرنانديز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في جسد أحد اللاعبين ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 28، جواو فيليكس سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ومرت أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 34، رنان لودي سدد كرة صاروخية من داخل نطقة الجزاء، ومرت لخارج الملعب في الشباك من الخارج.

وفي الدقيقة 45+2 اصطدمت كرة قوية برأس ليندولوف مدافع المانيو في عارضه فريقه، وكادت أن تدخل في المرمى.

أياكس يتقدم على بنفيكا بثنائية 

على الجانب الآخر وفي ذات الجولة، نجح فريق أياكس الهولندي في التقدم على نظيره بنفيكا، بنتيجة 2-1، في اللقاء المقام على ملعب «ستاد دا لوز».

سجل ثنائية الفريق الهولندي كلا من: دوسان تاديتش في الدقيقة 18، وسيباستيان هالر في الدقيقة 29، بينما أحرز هالر لاعب أياكس هدف بنفيكا الوحيد بالخطأ في مرماه.