رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل يحسم قمة مانشستر وأتلتيكو مدريد.. وبنفيكا يتعادل مع أياكس

12:00 ص | الخميس 24 فبراير 2022
التعادل يحسم قمة مانشستر وأتلتيكو مدريد.. وبنفيكا يتعادل مع أياكس

جواو فيليكس

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، المواجهة التي جمعت أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، مساء الأربعاء، في إطار مواجهات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على ملعب «واندا ميترو بوليتانو».

أتليتكو مدريد يسجل مبكراً

وتمكن فريق أتلتيكو مدريد من تخطي مرحلة جس النبض والدخول في أجواء المباراة سريعًا بعد هدف مبكر في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعدما أرسل رنان لودي تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار حولها البرتغالي الشاب جواو فيليكس برأسية من الوضع طائرًا، لتصطدم الكرة بالقائم الأيمن وتسكن شباك المانيو.

وفي الدقيقة الخامسة عشر من عمر اللقاء، سدد برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في جسد أحد اللاعبين، ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 28، سدد جواو فيليكس صاروخية من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 34، رنان لودي سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ومرت لخارج الملعب في الشباك من الخارج.

وفي الدقيقة 45+2 اصطدمت كرة قوية برأس ليندولوف، مدافع المانيو، في عارضه فريقه، وكادت أن تدخل في المرمى.

تفاصيل الشوط الثاني من اللقاء

وفي الدقيقة 48، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع، لتصل لماركوس يورينتي، الذي سدد الكرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لكن مرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 49، فرساليكو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء، وشتتها ليندلوف من على القائم الثاني لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 55، برونو فيرنانديز سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، وتصدى لها فرساليكو.

وفي الدقيقة 77، رونالدو سدد الكرة مباشرة، ومرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 81، أرسل برونو فيرنانديز تمريرة بينية رائعة من منتصف الملعب، وصلت لإيلانجا الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، على يمين الحارس أوبلاك.

وفي الدقيقة 87، أنطوان جريزمان سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء، وارتدت من العارضة.

بنفيكا يخطف التعادل من أنياب أياكس

على جانب آخر، وفي الجولة ذاتها، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، المباراة التي جمعت بنفيكا البرتغالي وأياكس الهولندي، في اللقاء الذي أقيم بلشبونة.

سجل ثنائية أياكس دوسان تاديتش في الدقيقة 18، وسيباستيان هالر في الدقيقة 29، بينما أحرز الأخير هدف بنفيكا الأول بالخطأ في مرماه، ورومان ياريمتشوك، لاعب الفريق البرتغالي، في الدقيقة 72.