رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيراتي في ورطة بعد تصرفة مع حكم مباراة نانت في الدوري الفرنسي

03:17 م | الخميس 24 فبراير 2022
فيراتي في ورطة بعد تصرفة مع حكم مباراة نانت في الدوري الفرنسي

فيراتي لاعب باريس سان جيرمان

أعلن تقرير صحفي، اليوم الخميس، عن وقوع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان في ورطة كبيرة، بعد أن هاجم حكم مباراة نانت بتصريحات شديدة اللهجة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الفرنسي.

وعلق ماركو فيراتي، على تصرف حكم المباراة حول حصول 6 لاعبين من فريق باريس سان جيرمان على بطاقات صفراء في مباراة واحدة، وفقًا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية.

وتابعت الصحيفة: «فيراتي سوف يمثل للتحقيق أمام لجنة الانضباط الفرنسي يوم الأربعاء الموافق 3-3-2022، وحسب اللوائح فإن الإيطالي سيكون مهدد بعقوبة الإيقاف مباراتين إذا اعتبرت تصريحاته غير لائقة اتجاه الحكم».

باريس سان جيرمان يقع في فخ الهزيمة أمام نانت في الدوري الفرنسي

وحقق فريق نانت فوزًا صعبًا أمام نظيره باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان 

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، جمعها من 25 مباراة، بعدما فاز في 18 لقاء، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في مباراتين.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة أمام سانت إتيان، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة السادس والعشرين، من مسابقة الدوري.