رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس بعثة المريخ: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في السودان

02:35 ص | الجمعة 25 فبراير 2022
رئيس بعثة المريخ: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي في السودان

المريخ السوداني

قال هيثم كابو رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، في القاهرة، إن جماهيرية وشعبية نادي الزمالك، في السودان، أكبر من الأهلي، موضحًا أن الفارس الأبيض صاحب الشعبية الأكبر في البلد الشقيق.

وأوضح «كابو» في تصريحات لبرنامج «بوكس تو بوكس» عبر فضائية «ETC»، أنه يشجع الزمالك، مؤكدًا أنه يعتقد أن الزمالك صاحب شعبية أكبر من الأهلي في السودان، مضيفًا أن الأهلي يعتبر مثل الأندية الأوروبية، ويبتعد بفارق كبير عن أي ناد آخر، ويأتي بعده فقط الترجي التونسي في القارة السمراء.

رئيس بعثة المريخ: تاريخنا أفضل من الهلال

وأوضح رئيس بعثة المريخ السوداني، أن فريقه يمتلك تاريخًا أفضل من الهلال السوداني، في البطولات القارية على مدار التاريخ، مشيرًا إلى أن المريخ هو الفريق الوحيد الذي توج بالبطولات الإفريقية، مما يؤكد أنه أفضل من الهلال.

وكشف «كابو» عن أن المريخ السوداني وصل لدرجة عالية من التكاملن مشيرًا إلى أن الفريق لرغم أنه لم يقدم مستوى جيدا أمام صن داونز الجنوب إفريقي في لقاء الجولة الثانية من البطولة إلا أنه كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل سلبيا.

كابو: ظروفنا أصعب من الهلال

وأشار إلى أن نادي المريخ السوداني، يمر بظروف أصعب من الهلال، موضحًا أن المواجهة المرتقبة اليوم الجمعة، بينهما، ستكون صعبة للغاية، وستشهد ندية قوية بين الفريقين.

وأضاف رئيس بعثة المريخ السوداني، أن ظروف النادي صعبة بسبب المشاكل السابقة لمجلس الإدارة، ومشكلة ملعب النادي، وأنه غير متوافق مع اشتراطات «كاف».

وأوضح أنهم اختاروا ملعب «الأهلي وي السلام» في القاهرة، لمواجهة الهلال السوداني، لأنه في مصلحتهم، حتى لا يكون الهلال قد لعب 4 مباريات في ملعبه، ويسافر مرتين فقط، وذلك الأمر في مصلحتهم رغم ترحيب رئيس الهلال باستضافة المباريات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان