رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

11:55 ص | الجمعة 25 فبراير 2022
موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

فريق الترجي التونسي

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في صدام تونسي مرتقب، ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تعتبر المباراة لها أهمية خاصة في مشوار كل فريق بالبطولة.

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي

يلتقي في الثالثة عصر غد السبت، على ملعب الأولمبي الفريق الكروى الأول بنادي الترجي التونسي مع مواطنه النجم الساحلي ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث الترجي بقيادة مديره الفني راضى الجعايدي، عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة إلا أنه يصطدم بطموحات النجم الساحلي الراغب في الخروج بنتجة إيجابية، ويمتلك الترجي في رصيده 4 نقاط بصدارة المجموعة الثالثة، فيما يحل النجم بالمركز الثاني برصيد نقطتين. 

فريق النجم الساحلي التونسي 

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا 

1- الترجي التونسي 4 نقاط.

2- النجم الساحلي التونسي نقطتان.

3- شباب رياضي بلوزداد الجزائي نقطتان.

4- جوانينج جالاكسي نقطة وحيدة.

الترجي التونسي

وتشهد مباريات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مواجهة يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي جوانينج جالاكسي بطل بوتسوانا نظيره شباب رياضي بلوزداد الجزائري في السادسة مساء غد السبت، ومن ثم يبحث الترجي عن الفوز على النجم حتى يعزز صدارته لتلك المجموعة ويصل للنقطة السابعة، أما فوز النجم الساحلي التونسي يشعل تلك المجموعة في دوري أبطال أفريقيا ويصل به للنقطة الخاسة وينتزع الصدارة من الترجي.