رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة مرموش.. شتوتجارت يواصل تراجعه ويفرط في الفوز على هوفينهايم

11:45 م | الجمعة 25 فبراير 2022
بمشاركة مرموش.. شتوتجارت يواصل تراجعه ويفرط في الفوز على هوفينهايم

هوفينهايم وشتوتجارت

قلب فريق هوفنهايم الطاولة على  شتوتجارت، الذي يلعب بين صفوفه عمر مرموش، لاعب منتخب مصر، بتحويل تأخره بهدف لفوز بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة،  في لقاء الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الألماني. ليواصل شتوتجارت نتائجه السلبية.

فريق شتوتجارت لم يكن قد حقق الفوز في آخر 8 مباريات له في مسابقة الدوري، وذلك منذ الفوز على فولفسبورج، ليستمر النتائج السلبية بعد الخسارة في لقاء اليوم، ليستمر غياب الانتصارات في 9 مباريات لم يتعادل خلالهم سوى مباراتين فقط وخسر 7 لقاءات.

بدأ عمر مرموش، لاعب المنتخب المصري وفريق شتوتجارت الألماني، اللقاء أساسيًا وقدم أداء جيدًا رغم عدم تسجيله أهدافًا حيث كان من ضمن مصادر الخطورة على مرمى هوفينهايم، حتى الدقيقة 86 وقت استبداله إلا أن الفريق أخفق في الفوز في النهاية.

أحداث مباراة شتوتجارت وهوفينهايم

فريق شتوتجارت بدأ اللقاء بقوة، وفي الدقيقة السابعة من زمن المباراة انطلق عمر مرموش بالكرة في اتجاه المرمى إلا أن دفاع هوفينهايم أطاح بالكرة بعيدًا.

بعد ذلك بدقيقة واحدة، صوب عمر مرموش كرة قوية على يسار حارس مرمى هوفينهايم، لتبعد بعدة خطوات، ويحرم شتوتجارت من الهدف الأول.

بدأ هوفينهايم بالشعور بالخطورة، وطالب لاعبوه في الدقيقة 11 من زمن المباراة بضربة جزاء بداعي وجود خطأ على لاعبي شتوتجارت إلا إن تقنية الفيديو لم تحتسب أي شيء.

وأنقذ فلوريان مولر، حارس مرمى شتوتجارت فريقه من استقبال الهدف الأول في الدقيقة 21 من زمن المباراة بعدما تلقى بنجامين هوبتر كرة عالية ويصوبها برأسه ويتصدى لها الحارس.

أتيحت فرصة خطيرة لعمر مرموش خلال الدقيقة 29 من زمن المباراة وأطلق تصويبة قوية إلا أن حارس هوفينهايم نجح في إنقاذ مرماه من اسقتبال هدف، ليهدر مرموش فرصة خطيرة للتهديف.

هدف ملغي لهوفينهايم

وأنقذت تقنية الفيديو فريق شتوتجارت من استقبال الهدف الأول في الدقيقة 43 من زمن المباراة بعد تسجيل بنيامين هوبتر للهدف إلا إنه كان متسللًا.

مرموش يساهم في هدف الفوز

وساهم عمر مرموش في هدف الفوز وذلك بعد حصوله على ضربة ركنية التي جاء منها هدف التقدم الذي سجله واتارا إيندو في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

هوفينهايم يقلب الطاولة عبر كريستوف باومجارتنر

وسجل كريستوف باومجارتنر هدفًا قاتلًا لأصحاب الأرض، في الدقيقة 85 بعد تصويبة قوية من داخل المنطقة، قبل أن يقلب الطاولة من جديد بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع ليواصل الفريق تراجعه.

ترتيب الدوري الألماني

ورفع شتوتجارت رصيده للنقطة 19 محتلًا المركز 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الألماني بينما رفع هوفينهايم رصيد 40 نقطة في المركز الرابع في الدوري.

 

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري