رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب وست هام: كنا أقرب من ليفربول لضم لويس دياز وتحدثت معه عبر الهاتف

10:12 ص | السبت 26 فبراير 2022
مدرب وست هام: كنا أقرب من ليفربول لضم لويس دياز وتحدثت معه عبر الهاتف

لويس دياز لاعب ليفربول الجديد

كشف المدرب الأسكتلندي، ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام يونايتد، عن أن فريقه كان قريباً من التعاقد مع النجم الكولومبي لويس دياز، لاعب فريق بورتو البرتغالي السابق، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، قبل أن ينجح نادي ليفربول في إتمام صفقة ضمه لصفوفهم بشكل مفاجئ على حساب الهامرز.

مويس يفشل في تدعيم هجوم وست هام بعد رحيل هالر

وكانت إدارة الهامرز تسعى لتدعيم خط هجومها، حيث كان يعتمد فريق وست هام على مهاجم وحيد وهو الجامايكي ميكائيل أنطونيو، خاصة بعد رحيل المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر إلى نادي أياكس أمستردام الهولندي في يناير 2021.

                      ديفيد مويس مدرب وست هام

ولم يتمكن المدرب ديفيد مويس من إضافة جيسي لينجارد إلى صفوف فريقه بعد فترة إعارته الناجحة الموسم الماضي، وتوقيع المهاجم الوحيد الذي حصلوا عليه كان نيكولا فلاسيتش، الذي بدأ أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مويس يكشف تفاصيل مفاوضاته مع لويس دياز وصدمة ليفربول له

وأفادت قناة «سكاي سبورتس» نيوز أن وست هام حرص على التعاقد مع مهاجم فلامنجو جابرييل باربوسا في نهاية فترة الانتقالات الشتوية ولكن دون جدوى، وأكد مويس نفسه على أنه أجرى محادثات مع لويس دياز خلال شهر يناير الماضي، قبل أن يسرق ليفربول حلمه ويخطف اللاعب في وقت متأخر.

                      لويس دياز نجم ليفربول

وقال ديفيد مويس في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: «لقد تحدثت مع لويس دياز عبر الهاتف، لقد قطعنا مسافة بعيدة جدا للتعاقد معه من بورتو، ما فهمته هو أن ليفربول يخطط للتفاوض معه في الصيف، لذلك اعتقدنا أننا سنحاول الحصول عليه في يناير، لا أعرف ما إذا كان ذلك قد أثر على قرار ليفربول، لكنه لاعب جيد حقًا ولم نحصل عليه».

وتابع: «طموحاتنا هي التعاقد مع أفضل اللاعبين الذين يمكنهم محاولة تحسين وست هام، أريد أن أجعلنا أفضل، لا أريد أن أكون متواضعا إذا كان بإمكاني المساعدة، في بعض الأحيان، تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر، وآمل نحصل على الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب، وهذه هي الطريقة التي اخترتها لاتخاذ قراراتي هنا بدلاً من جلب الأشخاص الذين ربما لا يناسبون الوضع المادي».