رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الترجي يتعادل مع النجم الساحلي في الكلاسيكو التونسي بدوري الأبطال

04:56 م | السبت 26 فبراير 2022
الترجي يتعادل مع النجم الساحلي في الكلاسيكو التونسي بدوري الأبطال

الترجي والنجم

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الترجي ومضيفه النجم الساحلي في الديربي التونسي في اللقاء المقام ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فريقا الترجي والنجم الساحلي لم يخسرا حتى الآن في البطولة، لأن الأخير لديه 3 تعادلات، بينما فاز الترجي على جوانينج بطل بوتسوانا وتعادل مع وفاق سطيف والنجم الساحلي التونسي.

أحداث مباراة الترجي والنجم الساحلي

بدأ الخطورة على المرميين، وذلك بعدما استلم سليماني كوليبالي، مهاجم النجم الساحلي التونسي، في الدقيقة 16 من زمن المباراة بعدما استلم الكرة داخل المنطقة إلا إنه أساء التصرف فيها.

وأنقذت عارضة مرمى النجم الساحلي الفريق من استقبال أول الأهداف في الدقيقة 41 من زمن المباراة بعدما سدد محمد بن رمضان لاعب الترجي تصويبة قوية من ضربة حرة مباشرة، إلا أن العارضة منعت الهدف.

وصوب صابر بوجرين، لاعب وسط الترجي، ضربة حرة مباشرة احتسبت للفريق على حدود المنطقة، في الدقيقة 69 من زمن المباراة، إلا أن حارس النجم عاد من جديد وأنقذ مرماه.

واصل الترجي التونسي محاولاته وكان قريبًا من تسجيل هدفًا في الدقيقة 87 إلا أن القائم الأيسر لحارس النجم الساحلي حرم فريق باب سويقة من تسجيل أول الأهداف.

كثف فريق الترجي محاولاته في الدقائق المتبقية وسط تراجع دفاع النجم الساحلي، وتألق الحارس لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب المجموعة الثالثة

ورفع الترجي التونسي رصيده للنقطة الخامسة محتلًا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، ورفع النجم الساحلي المركز الثاني برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات متتاليية.

وسيتواجه الفريقان بعد أسبوعين من جديد في لقاء الجولة الرابعة في اللقاء الذي سيقام على ملعب النجم الساحلي يوم 11 مارس المقبل.