رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إريكسن يشارك في أول مباراة رسمية بعد 259 يوما من «السقوط المرعب»

06:32 م | السبت 26 فبراير 2022
إريكسن يشارك في أول مباراة رسمية بعد 259 يوما من «السقوط المرعب»

إريكسين

شارك الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب برينتفورد الإنجليزي، في أول مباراة رسمية له بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في كأس الأمم الأوروبية الماضية، وذلك بعدما حل بديلًا في مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، في اللقاء المقام حاليًا ضمن مباريات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وحل إريكسن بديلًا في الدقيقة 52 من زمن المباراة لجينسين، ليسجل أول مشاركة رسمية له في المباريات بعد إصاباته الخطيرة في كأس الأمم الأوروبية الماضية.

ولاقى لاعب برينتفورد تحية الجماهير، وذلك عقب نزوله في المشاركة الأولى الرسمية له بعد أن غاب فترة طويلة، منذ الواقعة التي هزت العالم عندما سقط مغشيًا عليه في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

غياب إريكسن في كأس الأمم الأوروبية

وسقط الدنماريكي كريستيان إريكسن، على الأرض بشكل مفاجئ خلال مباراة منتخب بلاده وفنلندا، حيث أصيب بسكتة قلبية لينهار العالم وهو يتم عملية إسعافه قبل أن يتم نقله للمستشفى وإجراء الإسعافات اللازمة له.

وغاب إريكسن عن الملاعب حيث نال تحذيرات من خطورة اللعب في ظل معاناته من الإصابة بالقلب، ليقوم نادي إنتر ميلان بفسخ التعاقد معه بسبب عدم قدرته على اللعب.

عودة بعد غياب 259 يوما

وعاد إريكسن للمشاركة بعد فترة غياب عن المباريات الرسمية عن الفرق منذ 259 يوما من الغياب.

إريكسن يتعاقد مع برينتفورد

وتعاقد إريكسن مع برينتفورد في يناير الماضي ليبدأ في الدخول في تدريبات الفريق استعدادًا للعودة وخاض مباريات ودية خلال الفترة الماضية لتجهيزه للعودة.