رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إريكسن بعد العودة للملاعب: الكرة لها شعور مختلف

08:36 م | السبت 26 فبراير 2022
إريكسن بعد العودة للملاعب: الكرة لها شعور مختلف

إريكسن

عبر الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب برينتفورد الإنجليزي، عن سعادته بالمشاركة الأولى له بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة المروعة التي تعرض لها في كأس الأمم الأوروبية الماضية والتي أبعدته عن الملاعب.

وشارك إريكسن مع فريقه الجديد في أول مباراة رسمية عندما حل بديلًا في مباراة فريقه أمام نيوكاسل، في مسابقة الدوري الإنجليزي والتي خسرها فريق إريكسن بهدفين دون رد، وسط مشاركة إريكسن للمرة الأولى في مباراة رسمية منذ إصابته في كأس الأمم الأوروبية، حيث نال تشجيع الجماهير.

إريكسن يعلق على مشاركته الأولى

وأكد إريكسن في تصريحات أبرزتها وكالة «رويترز» أنه بعيدا عن النتيجة والخسارة في اللقاء فإنه سعيد بالمشاركة الأولى له والعودة للملاعب من جديد.

وأضاف النجم الدنماركي أنه عندما جاء إلى برينتفورد كان دائم التحدث مع المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أنه قال له أثناء المباراة حظ سعيد استمتع باللعبة.

وواصل إريكسن تصريحاته: «الجميع هنا عائلتي وأولادي وبعض الأطباء الذي كانوا يساعدوني دائمًا، ما مروا به أصعب مما مررت به في الفترة الماضية».

واستكمل لاعب منتخب الدانمارك حديثه مؤكدًا أن الجميع في برينتفورد اعتنى به مشيرًا إلى إنه سعيد بلمس الكرة واللعب من جديد موجهًا شكره لكل من ساعده.

واختتم إريكسن حديثه بالكشف عن آماله بقية الموسم بأن يساعد فريق برينتفورد في البقاء في الدوري الممتاز في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يضع تركيزه على مساعدة الفريق.

عودة إريكسن بعد غياب

وكان الدنماركي كريستيان إريكسن، قد سقط أثناء مباراة منتنخب بلاده وفنلندا في اليورو الماضي بعد إصابته بسكتة قلبية وعدم تحركه لعده دقائق قبل أن يتم نقله للمستشفى ثم يبتعد عن المباراة من وقتها مما أدى لفسخ تعاقده مع إنتر ميلان ثم تعاقده في يناير الماضي مع برينتفورد.