رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا: الفوز على إيفرتون بست نقاط.. والتعاطف مع زينشينكو كان مؤثرا

10:54 م | السبت 26 فبراير 2022
جوارديولا: الفوز على إيفرتون بست نقاط.. والتعاطف مع زينشينكو كان مؤثرا

جوارديولا

عبر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على إيفرتون بهدف دون رد، في لقاء الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات لقناة سكاي سبورتس:  «يجب أن أعترف بأهمية الفوز، كان الشوط الثاني أفضل بكثير من عواقب الشوط الأول، ملعب جوديسون بارك الخاص بإيفرتون صعب بالنسبة لنا، الانتصار كان خطوة جديدة سيطرنا على الشوط الثاني بشكل أفضل».

وواصل مدرب مانشستر سيتي حديثه: «لقد فعلنا كل شيء لتحقيق الفوز، حاولنا مرة وأخرى حتى نجح فيل فودين في التسجيل، كنا نبحث عن هذا، الحظ وقف بجانبنا، إيفرتون لديه لاعبون كبار وجودتهم رائعة نعرف ذلك».

واستكمل جوارديولا: «إنها 6 نقاط في مباراة واحدة، هناك 11 مباراة لإنهاء البطولة، اللاعبون تحدثوا كفريق عن كيفية الفوز بالمباريات أمام توتنهام وساوثهامبتون واليوم فعلنا أداء جيد».

جوارديولا يسخر من ضربة جزاء غير محتسبة لصالح إيفرتون

وعلق المدير الفني الإسباني على ضربة الجزاء التي لم يحتسبها الفار بعد ادعاء لاعبي إيفرتون لمس رودريجو الكرة بيده، إلا أن الحكم أكد عدم وجود ضربة جزاء.

وأكد جوارديولا إن ريتشارليسون كان متسللًا قبل احتساب ضربة الجزاء قبل أن يتبعها بابتسامة خلال تعليقه على قرار تقنية الفيديو بعدم وجود ضربة جزاء.

جوارديولا يشكر الجماهير

ووجه المدير الفني الإسباني في ختام حديثه، بالشكر لجماهير التي حضرت لملعب المباراة ووجهت رسالة دعم للأوكراني زينشينكو، لاعب مانشستر سيتي بعد العملية العسكرية الروسية ضد بلاده.

واختتم جوارديولا: «شكراً لجميع الأشخاص الذين حضروا لملعب جوديسون بارك، لقد كانت رسالتهم مؤثرة للغاية، هذه ليست لحظة لطيفة بالنسبة إلى زينشينكو والشعب الأوكراني في الوقت الحالي، الناس في جوديسون بارك مذهلون حقا».