رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنذار لـ مصطفى محمد في فوز جالاتا سراي برباعية على ريزا سبور

08:11 م | الأحد 27 فبراير 2022
إنذار لـ مصطفى محمد في فوز جالاتا سراي برباعية على ريزا سبور

جالاتا سراي

حقق فريق جالاتا سراي فوزًا قاتلًا على حساب ريزا سبور، بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري التركي.

شارك مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر أساسيًا في اللقاء قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 57 من زمن اللقاء لصالح الفرنسي بافيمبتي جوميز.

أحرز باتريك فان أنهولت في الدقائق 40 و87  وريان بابل في الدقيقة 70 من زمن المباراة بينما سجل جيدسون فيرنانديز،  وتايلر بويد هدفي ريزا سبور.

أحداث مباراة جالاتا سراي وريزا سبور

سجل جيدسون فيرنانديز هدفًا مبكرًا لصالح ريزا سبور الذي يعاني في الدوري ويقترب من الهبوط للدرجة الثانية، وذلك بعد مرور 8 دقائق فقط من انطلاقة المباراة.

بدأ جالاتا سراي في تهديد فريق ريزا سبور، وصوب ألكسندر سيكالداو ضربة حرة مباشرة من حدود المنطقة في الدقيقة العاشرة إلا أن حارس المرمى تصدى لها ليحرم رفاق مصطفى محمد من تسجيل التعادل.

حصل مصطفى محمد على بطاقة صفراء في الدقيقة 38 من زمن المباراة بعد أن أعاق لاعب ريزا سبور ليتم إشهار البطاقة الصفراء للمباراة الثانية على التوالي.

في الدقيقة 40 نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف عبر باتريك فان أنهولت الذي صوب من حدود المنطقة في الزاوية اليسرى السقلية محرزًا هدف التعادل.

فرصة خطيرة لمصطفى محمد

كاد مصطفى محمد أن يسجل هدفًا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، عندما أتيحت الفرصة له رأسه وتخرج خارج الملعب.

ونجح ريزا سبور في العودة وتسجيل الهدف الثاني عبر تايلر بويد في الدقيقة 49 من زمن المباراة، ليتقدم ريزا سبور هدفًا ويصعب من موقف الفريق.

أهداف الشوط الثاني

احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح جالاتا سراي في الدقيقة 64 من زمن المباراة، صوبها بافيتيمبي جوميز مهاجم جالاتا سراي عقب نزوله بديلًا لمصطفى محمد، ليهدر فرصة العودة.

واحتسب الحكم ضربة جزاء جديدة لصالح جالاتا سراي سجلها ريان بابل في الدقيقة 70 ليعود بالنتيجة مسجلًا ثاني الأهداف لصالح فريقه.

وعاد جالاتا سراي بتمرير كرة من سفيان فيجولي غلى باتريك فان أنهولت، في الدقيقة 87 من زمن المباراة، ليسجل منها الهدف الثالث وهدف الفوز.

وسجل جوميز هدفًا رابعًا لصالح جالاتا سراي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلًا من الضائع ليمنح الفريق الفوز في هذا اللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.