رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير مغربية تصدم «الشعباني»: رشيد الطاوسي يقترب من تدريب الرجاء

12:44 م | الإثنين 28 فبراير 2022
تقارير مغربية تصدم «الشعباني»: رشيد الطاوسي يقترب من تدريب الرجاء

معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن اقتراب تعيين رشيد الطاوسي، مديرا فنيا للفريق الكروي الأول بنادي الرجاء المغربي، خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس، المدرب المقال منذ أيام، ما يؤكد أن فرص تولي التونسي معين الشعباني، المدير الفني للمصري البورسعيدي، القيادة الفنية للفريق المغربي، باتت صعبة.

الرجاء المغربي يبحث عن مدرب وطني

وذكرت التقارير المغربية، أن إدارة نادي الرجاء الرياضي دخلت في مفاوضات متقدمة مع المدرب رشيد الطاوسي، لقيادة الفريق الأخضر، خلال الفترة المقبلة، خلفا للبلجيكي مارك فيلموتس، الذي أقيل من منصبه قبل أيام، مشددة على أن المفاوضات باتت في مرحلة متقدمة مع الأول.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الرجاء قررت وضع الثقة في مدرب وطني، يعرف بخبايا الكرة المغربية، منعا لأي خطأ في الاختيار خلال وقت حساس من الموسم، ومن ثم استقر بذلك على «الطاوسي»، على أن تحسم المفاوضات معه خلال الأيام المقبلة.

                              فريق الرجاء المغربي 

الشعباني يعلق على خسارة المصري

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق، عن تفاوض إدارة الرجاء المغربي مع معين الشعباني، إلا أن الأخير لم يعلق على تلك المسألة نهائيا.

             معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري

من جهة أخرى، علق «الشعباني» على خسارة فريق المصري أمس الأحد، أمام نظيره أوتوهو، ممثل الكونغو، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بستاد الشهداء في كينشاسا، قائلا إن الفرصة ما زالت سانحة أمام الفريق للصعود لدور الثمانية، لاسيما في ظل خوضه لمباراتيه المقبلتين أمام أوتوهو والقطن الكاميروني على ملعبه.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر