رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوارديولا عن إقالة بيلسا: إرثه موجود في ليدز.. وكونتي: هو سيد المدربين

09:00 م | الإثنين 28 فبراير 2022
جوارديولا عن إقالة بيلسا: إرثه موجود في ليدز.. وكونتي: هو سيد المدربين

بيلسا

عبّر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حزنه من إقالة الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، من تدريب فريق ليدز يونايتد، عقب تدهور نتائج الفريق خلال الجولات الماضية.

وأعلن نادي ليدز يونايتد، أمس الأحد، إقالة بيلسا من تدريب الفريق، وذلك عقب خسارة الفريق برباعية نظيفة أمام توتنهام وتراجعه للمركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

جوارديولا: نحن كمدربين خاضعون للنتائج

وقال جوارديولا في تعقيبه عن إقالة بيلسا من تدريب ليدز يونايتد في تصريحات نقلتها صحيفة «مترو» البريطانية: «أنا آسف جدًا له، إرثه موجود في مدينة ليدز، والنادي، أنا واثق تمامًا من اللاعبين».

وواصل المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي حديثه قائلًا: «لسوء الحظ كمديرين فنيين فهم خاضعون للنتائج سواء فوزًا أو هزيمة، ومؤخرًا النتائج لم تكن جيدة مع بيلسا».

واختتم المدير الفني الإسباني حديثه قائلًا: «في المواسم الأربعة الأخيرة كان من الرائع مشاهدة مارسيلو بيلسا دومًا، أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة».

كونتي يشعر بخيبة أمل بعد إقالة بيلسا

وفي نفس الإطار، أكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عن شعوره بخيبة أمل من إقالة بيلسا من تدريب فريق ليدز يونايتد، مؤكدًا أنه مدرب كبير، ويكن له احترامًا كبيرًا على ما قدمه في كرة القدم السنوات الماضية.

وقال كونتي في تصريحات لقناة «سكاي سبورتس»: «أشعر بخيبة أمل، نحن نتحدث عن مدرب مهم، شخص يعتبر سيدًا للعديد من المدربين في الماضي والحاضر».

واختتم المدير الفني الإيطالي حديثه قائلًا: «عندما قرأت الأخبار، أضرني جدًا، نتحدث عن ليس مجرد مدير، هو شخص لديه فكرة رائعة عن كرة القدم ورؤية لكرة القدم، احترمه بشكل كبير كشخص وكرجل لأنه أظهر في كل حالة نزاهة كبيرة».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة