رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب ريبيري عن مباراة إنتر ميلان بسبب حادث سير بالسيارة

11:51 م | الإثنين 28 فبراير 2022
غياب ريبيري عن مباراة إنتر ميلان بسبب حادث سير بالسيارة

ريبيري

شهد اليوم الإثنين، تعرض النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب ساليرنيتانا الإيطالي، لحادث سير بسيارته، نتج عنه إصابته في الرأس، وانتقاله على الفور إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج وسرعة إسعافه على الفور.

تفاصيل حادث سير ريبيري بالسيارة: جروح طفيفة

ومن جانبها فقد كشفت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية، أن اللاعب فقد التحكم والسيطرة على سيارته في الليل، واصطدم بإشارة مرور ليتعرض لحادث سير بسيارته، ويتم نقله إلى المستشفى على الفور عقب إصابته ببعض الجروح في الرأس، قبل أن يعود لمنزله بعد التأكد من أن الجروح التي تعرض لها كانت طفيفة.

غياب ريبيري عن مواجهة الإنتر

وبعد هذا الحادث الذي تعرض لها النجم الفرنسي المخضرم، تشير التقارير إلى إمكانية غيابه عن مواجهة الإنتر الإيطالي المقرر إقامتها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي، وسوف يتم تحديد موقفه بشكل نهائي من خلال تطورات علاجه وسرعة تعافيه من الجروح التي طرأت عليه والتي كانت ناتجة عن هذا الحادث القوي.

حصيلة ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي وموقفه بجدول الترتيب

يذكر أن فريق ساليرنيتانا، يحتل حاليا المركز الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، وفي جعبته 15 نقطة فقط من أصل 25 لقاء خاضه الفريق في الدوري هذا الموسم، لم يحقق الفوز سوى في ثلاث مباريات والتعادل في 6 وخسر 16 لقاء.

وكان ريبيري صاحب الـ38 شارك الموسم الجاري في 16 مباراة رفقة فريقه خلال الموسم الجاري من بطولة الدوري الإيطالي، صنع خلالها هدفين.