رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ميلان وإنتر في ديربي الغضب بكأس إيطاليا والقنوات الناقلة

09:06 ص | الثلاثاء 01 مارس 2022
موعد مباراة ميلان وإنتر في ديربي الغضب بكأس إيطاليا والقنوات الناقلة

ميلان وإنتر اليوم

يقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة ميلان والإنتر والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، على ملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات ذهاب دور النصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة ميلان والإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ميلان والإنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا، هو الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، «الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة».

وستكون Sport TV3 Portugal، canale 5 italia، وAD Sports 1 HD، هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان والإنتر، في نصف نهائي كأس إيطاليا.

ترتيب ميلان والإنتر في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق ميلان، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بعدما فاز في 17 لقاء، وتعادل في 6، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

بينما يحتل فريق إنتر ميلان، المركز الثالث برصيد 55 نقطة، حصدها من 26 مباراة، بعدما حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل في 7، وهزم في 3 مواجهات.

ميلان يقع في فخ التعادل أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التي جمعت فريقي ميلان وأودينيزي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

عودة خواكين كوريا قبل ديربي الغضب أمام إنتر

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، عن عودة الأرجنتيني خواكين كوريا مهاجم فريق ميلان، للملعب مجددا، بعد تعرضه للإصابة أثناء مواجهة فريق إمبولي، في ثمن نهائي كأس إيطاليا.

وشارك «كوريا» في التدريبات الجماعية أمس، بشكل كامل، استعدادا لمواجهة إنتر ميلان، بعد تعافيه من الإصابة.