رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يطيح برانجنيك من مانشستر يونايتد.. و«بوتشيتينو» كلمة السر

03:42 م | الأربعاء 02 مارس 2022
أنشيلوتي يطيح برانجنيك من مانشستر يونايتد.. و«بوتشيتينو» كلمة السر

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

يستهدف مانشستر يونايتد الحصول على خدمات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن القيادة الفنية لريال مدريد، بسبب الأداء المتذبذب الذي يظهر به الملكي، منذ بداية الموسم الجاري، تحت قيادة الإيطالي المخضرم، بجانب تراجع مستوى الشياطين الحمر، رفقة الألماني رالف رانجنيك.

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع كارلو أنشيلوتي 

بحسب ما ذكرت شبكة «ESPN»، فإن رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يقف على بعد خطوات من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، بسبب فشله في إقناع لاعبي اليونايتد بالطريقة التي يستخدمها لقيادة الفريق الإنجليزي، الأمر الذي أحدث العديد من الأزمات داخل غرفة خلع الملابس، التي أنقلبت على المدرب الألماني، وطالبت برحيله في أسرع وقت.

فيرجسون يقترح التعاقد مع أنشيلوتي حال فشل الاتفاق مع بوتشيتينو

وتدخل السير أليكس فيرجسون، أسطورة التدريب في مانشستر يونايتد، من أجل إقناع إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد مع كارلو أنشيلوتي، حال فشلت في التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، الذي يقترب من الرحيل أيضا عن صفوف البي إس جي، بسبب عدم اقتناع إدارة النادي الباريسي بما يقدمه المدرب، منذ بداية الموسم الجاري.

مانشستر يونايتد يقف في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 47 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 13 مباراة منذ بداية الموسم، والتعادل 8 مرات والخسارة في 6 مناسبات، منذ بداية الموسم الجاري.