رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زينيت الروسي يوافق على طلب رحيل لاعبه الأوكراني ياروسلاف راكيتسكي

06:47 م | الأربعاء 02 مارس 2022
زينيت الروسي يوافق على طلب رحيل لاعبه الأوكراني ياروسلاف راكيتسكي

ياروسلاف راكيتسكي

أعلن نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي، اليوم الأربعاء، موافقته على طلب لاعبه الأوكراني ياروسلاف راكيتسكي بالرحيل عن صفوف الفريق، وذلك على خلفية الحرب الروسية الحالية ضد أوكرانيا.

حصيلة مشاركات راكيتيسكي

وكان راكيتيسكي انضم إلى صفوف فريق زينيت في يناير 2019، ولعب 108 مباريات وسجل سبعة أهداف وتمكن من صناعة 15 آخرين، وتوج مع الفريق بثلاثة بألقاب الدوري الروسي، وكأس روسيا، بالإضافة إلى كأس السوبر الروسي في مناسبتين.

ومن جانبه، عقّب النادي الروسي عبر موقعه الرسمي على رحيل راكيتيسكي بالتالي: «يتقدم نادي زينيت سان بطرسبرج، وجماهيرنا بالشكر إلى ياروسلاف راكيتسكي على الوقت الذي أمضاه هنا والاعتراف بالاحترافية والعاطفة التي أظهرها أثناء وجوده معنا».

وأضاف النادي الروسي: «نتمنى بإخلاص كل خير لياروسلاف وأصدقائه وعائلته».

زينيت الروسي

سان بطرسبرج يتصدر جدول ترتيب الدوري الروسي

يذكر أن فريق فريق زينيت سان بطرسبرج جدول ترتيب بطولة الدوري الروسي الموسم الجاري 2021-2022، وفي جعبته 41 نقطة حتى الآن من 19 مباراة في الدوري هذا الموسم.

وكان لاعب شاختار دونتسك الأوكراني صاحب الـ32 عاما، استبعد من صفوف المنتخب الوطني بعد توقيعه لزينيت سان بطرسبرج الروسي في عام 2019، فكانت آخر مباراة يشارك بها بقميص المنتخب الأوكراني خلال عام 2018 مكتفيا بـ 52 مباراة دولية.

وبعد اندلاع الحرب الروسية على أوكرانيا نشر اللاعب الأوكراني، تغريدة سابقة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «أنا أوكراني.. أوقفوا تلك الحرب».