رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون: أبو جبل سيتألق في الدوري السعودي.. لم اتعاقد مع أي نادي حتى الأن

12:07 م | الخميس 03 مارس 2022
كارتيرون: أبو جبل سيتألق في الدوري السعودي.. لم اتعاقد مع أي نادي حتى الأن

كارتيرون مدرب الزمالك السابق

خرج الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، بتصريحات بعد 24 ساعة من انتهاء علاقته كمدير فني للفارس الأبيض، عن فريقه الجديد وعلاقته بالقلعة البيضاء، كما تحدث عن ديربي الرياض، بين فريق النصر الأول لكرة القدم ونظيره الهلال، اليوم، ضمن الجولة الـ 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

كارتيرن: أنا سعيد بتجربة الزمالك وقد تم إنهاء عقدي بشكل ودي

وقال «كارتيرون» في تصريحاته مع صحيفة «الرياضية» السعودية: «انتهت علاقتي مع نادي الزمالك بشكل رسمي وأنا سعيد بهذه التجربة وقد تم إنهاء عقدي بشكل ودي».

وأضاف بسؤاله عما تبقى في عقده مع الزمالك: «عامان آخران لكننا انتهينا بالتراضي». وعن وجهته المقبلة، تابع المدرب الفرنسي: «ليس بعد، لم أحدد وجهتي الجديدة حتى الآن».

كارتيرون: أبوجبل سينجح في الدوري السعودي

وأردف ردا على سؤال كونك مدربًا سابقًا للزمالك، برأيك هل سينجح محمد أبو جبل حارس الزمالك والمنتخب المصري في الدوري السعودي مع النصر في حال ضمه رسميًا: «نعم سينجح فهو حارس قوي».

كارتيرون يتوقع فوز الهلال على النصر في ديربي الرياض

وواصل عن مباراة الهلال والنصر وما هي توقعاته: «أتوقع فوز نادي النصر بنتيجة 2ـ1 على المنافس التقليدي الهلال في ديربي العاصمة، أنا متابع جيد للدوري السعودي ولفريق النصر، ولم أتوقف عن متابعته أبدًا».

واستطرد ردا على سؤال هل فريق النصر قادر على التقدم في الدوري وانتزاع الصدارة من الاتحاد على الرغم من فارق النقاط الكبير: «نعم بكل تأكيد النصر قادر، أي تعثر للاتحاد سيعزز من فرص النصر للتقدم والفوز بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين».