رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة يقترب من ضم بابلو توري لاعب راسينج سانتاندير

08:22 م | الجمعة 04 مارس 2022
تقارير: برشلونة يقترب من ضم بابلو توري لاعب راسينج سانتاندير

بابلو توري لاعب راسينج سانتاندير

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة اقترب من التعاقد مع بابلو توري لاعب نادي راسينج سانتاندير الناشط في دوري الدرجة الأولى الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجذب بابلو توري اهتمام قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، بعد تألقه رفقة فريق راسينج سانتاندير منذ بداي الموسم الجاري.

برشلونة ينهي اتفاقه مع بابلو توري 

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نادي برشلونة أنهى اتفاقه مع بابلو توري موهبة راسينج سانتاندير، لضمه مطلع الموسم المقبل.

                         تشافي مدرب برشلونة 

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة اتفق كذلك مع نادي راسينج سانتاندير على ضم موهبة الفريق بابلو توري، وأن الصفقة في مراحلها الأخيرة بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن صفقة انتقال بابلو توري إلى برشلونة في مراحلها الأخيرة، وأن الناديين يتفقان حول المتغيرات والمكافآت في حال تألق اللاعب مع النادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة يريد دفع مبلغ 5 ملايين يورو في صفقة بابلو توري، في حين أن الشرط الجزائي في عقده مع نادي راسينج سانتاندير يبلغ 10 ملايين يورو، والمفاوضات جارية بين الطرفين في الوقت الحالي.

وشدد التقرير الإسباني على أن نادي برشلونة، يثق في قدرات اللاعب صاحب الـ19 عامًا وأنه سيكون بيدري جديد، داخل أروقة البلاوجرانا.

دور تشافي في إقناع موهبة راسينج سانتاندير 

وأردف التقرير أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، لعب دورًا كبيرًا في إقناع اللاعب توري بالموافقة على الانضمام للفريق، إذ ينجذب اللاعب الشاب إلى مشروع النادي الكتالوني الذي يعطي اللاعبين الشباب أهمية كبيرة.

وتألق بابلو توري مع نادي راسينج سانتاندير هذا الموسم، في دوري الدرجة الأولى الإسباني؛ إذ سجل 6 أهداف ليساهم في تصدر فريقه لجدول الترتيب.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد