رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح عن تراجع أرقامه مع منتخب مصر: أنا أفضل من لاعبين آخرين

09:42 م | الجمعة 04 مارس 2022
محمد صلاح عن تراجع أرقامه مع منتخب مصر: أنا أفضل من لاعبين آخرين

محمد صلاح

رفض محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، الأحاديث التي تتردد حول تراجع أرقامه مع المنتخب المصري عن نظيرتها مع نادي ليفربول الأنجليزي.

وأكد صلاح في تصريحات لبرنامج «صاحبة السعادة» على قناة «DMC»، أن هذا الحديث غير صحيح على الإطلاق، والأرقام ترد.

وقال قائد منتخب مصر: «أرقامي أفضل من لاعبين كثيرين بالجيل القديم والجديد، وهو ما لم يحققه أحد من قبل».

واختتم الفرعون المصري حديثه قائلًا: «أنا ثاني الهدافين التاريخين لمنتخب مصر، هذه الأرقام ترد على ما يشاع بأن حديثه متراجع عن ليفربول»

محمد صلاح يكشف عن مصيره بعد الاعتزال

وكان محمد صلاح قد كشف في تصريحات الأمس بالبرنامج، عن مصيره عقب اعتزاله كرة القدم والمشروعات المستقبلية التي سيقوم بها.

وأكد نجم ليفربول الإنجليزي إنه الأمر سيكون مرتبطًا بمجال كرة القدم سواء كان امتلاك نادي أو التدريب وخلافه، أو يصبح رجل أعمال، مشيرًا إلى إنه لم يحدد حتى الآن وجهته عقب اعتزال كرة القدم.

مستويات مميزة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

ويقدم محمد صلاح مستويات مميزة في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة بفارق 7 أهداف عن زميله البرتغالي دييجو جوتا، والذي سجل 12 هدفًا حتى الآن في البطولة.

وحقق محمد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين من قبل موسمي 2017/2018 برصيد 32 هدفًا هو أعلى عدد أهداف يتم تسجيلها للاعب واحد في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، حيث كان هذا أول موسم يلعب بقميص ليفربول.

في الموسم التالي عاد محمد صلاح بتحقيق لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدفًا بالتساوي مع زميله السنغالي ساديو ماني، هذا بجانب الجابوني بيير إيميريك أوبامينج، مهاجم أرسنال السابق وبرشلونة الإسباني الحالي.