رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة أرسنال وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

09:23 ص | الأحد 06 مارس 2022
موعد مباراة أرسنال وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة آرسنال وواتفورد والقنوات الناقلة، التي تقام على ملعب «فيكارج رود»، معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، التي يبحث خلالها الجانرز عن فرصة للعودة إلى الصفوف الأولى من المسابقة.

موعد مباراة آرسنال وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة آرسنال وواتفورد، في الرابعة عصرا، على ملعب «فيكارج رود»، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على أن تنقل عبر شاشة قنوات beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عامر الخوذيري، كما تذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports Connect وSky Sports Main Event UK.

ترتيب آرسنال وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يدخل آرسنال المباراة أمام واتفورد، تحت قيادة الإسباني مايكل أرتيتا، وعينه على تحسين نتائجه والعودة سريعا للمنافسة على المقاعد الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي؛ إذ يقف الجانرز في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 45 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع، أي أن انتصاره وخسارة الشياطين الحمر ستمنحه فرصة الدخول إلى المربع الذهبي.

على الجانب الآخر، يخوض واتفورد المباراة وكله آمال في تحسين وضعه أيضا، خاصة أنه يواجه خطر الهبوط بوجوده في المنطقة الحمراء، بالمركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 19 نقطة فقط.