رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رانجنيك عن الهزيمة: مانشستر سيتي الأفضل.. وكنت أتمنى وجود رونالدو

09:02 م | الأحد 06 مارس 2022
رانجنيك عن الهزيمة: مانشستر سيتي الأفضل.. وكنت أتمنى وجود رونالدو

رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد

تحدث رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن أسباب الهزيمة أمام مانشستر سيتي برباعية في ديربي مدينة مانشستر خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي.

رانجنيك: مانشستر سيتي من أفضل أندية العالم

وقال «رانجنيك» في تصريحاته لـ«شبكة سكاي سبورتس» عقب المباراة: «يعرف الجميع براعة مانشستر سيتي فهم من أفضل أندية العالم، هنالك فجوة بين الفريقين اتضحت أكثر في الشوط الثاني».

وتابع: «قدمنا شوط أول جيّدا وتنافسيّا، ولكن في الشوط الثاني ومنذ تسجيلهم للهدف الثالث أصبحت مباراة صعبة ضد أفضل فريق في العالم يمتلك الكرة».

وعن موعد عودة رونالدو وكافاني: «لا أعرف، كنت آمل في تواجدهما لهذه المباراة، سننتظر ونرى».

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق انتصارا عريضا على ضيفه مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف لهدف في ديربي مدينة مانشستر الذي أقيم على ملعب «الاتحاد» معقل السماوي في الجولة 28 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز يواصل السيتي تصدره لمسابقة الدروي الإنجليزي بعدما رفع الفارق إلى 6 نقاط عن ليفربول أقرب منافسيه، وللريدز لقاء مؤجل قبل نهاية المسابقة بعشرة جولات.

وسجل أهداف مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين هدفين في الدقائق 5 و28 ورياض محرز هدفين في الدقيقة 68 والأولى من الوقت بدلًا من الضائع في حين سجل جادون سانشو، هدف اليونايتد الوحيد في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.