رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو ينتقد موسيماني بسبب حسام حسن: «كان من المهم دعمه»

11:35 م | الأحد 06 مارس 2022
ميدو ينتقد موسيماني بسبب حسام حسن: «كان من المهم دعمه»

حسام حسن

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك، التحية لسوشيال ميديا النادي الأهلي بعد دعم حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشددا على أن دعم اللاعب كان هاما في هذا التوقيت.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «بالنسبة لي كنت أفضل عدم الدفع بحسام حسن ضد المريخ السوداني، ولكن موسيماني اتخذ قرارا بالدفع بحسام حسن في آخر ثانية من اللقاء وهذا أثار الجدل كان يجب ألا يدفع به موسيماني في المباراة».

وأضاف: «أرى أن تغريدة دعم الأهلي إلى حسام حسن مهمة للغاية، حسام حسن لاعب جيد للغاية، وكان من المهم دعم حسام بالفعل في هذا التوقيت».

وواصل ميدو حديثه قائلا: «أتوقع أن تغريدة دعم حسام حسن جاءت بتعليمات من إدارة الأهلي، وهذا قرار صحيح، وكان من المهم دعم موسيماني بتغريدة أيضا حتى لا تظهر تغريدة دعم حسام حسن كدعم اللاعب ضد المدرب».

ميدو يوجه رسالة لحسام حسن

وجه نجم الزمالك السابق نصيحة خاصة لحسام حسن مستشهدا بباسم مرسي مهاجم الزمالك السابق، مؤكدًا إنه يجب أن تجعلك هذه المواقف أقوى وأفضل، مشيرًا إلى أنه لا بد من أن يكون لديك إصرار للنجاح في الأهلي من خلال تلك المواقف الصعبة.

أضاف: «موسيماني لا يقف ضدك، ولكن هو ينظر للصورة الكبيرة ولمصلحة الفريق الجماعية، والمدرب يريد مشاركتك والحصول على مكافأة المباراة».

ميدو يشيد بحسام حسن

وختم حديثه قائلا: «حسام حسن رأس حربة جيد للغاية، ولكن المواقف الصعبة لابد من أن تكون مفتاح النجاح بالنسبة له داخل الأهلي، ومثال على ذلك باسم مرسي كان المهاجم الرابع في الزمالك موسم 2014/2015، ولم يكن يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي، حتى سنحت له الفرصة، ومن ثم بدأ يشارك وأصبح مهاجم مصر الأول في ذلك الموسم وساهم في حصد الثنائية المحلية الدوري والكأس بالنسبة للزمالك»

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة