رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رالف رانجنيك يرد على عدم مشاركة رونالدو أمام السيتي: لا أستطيع إجباره

11:56 ص | الإثنين 07 مارس 2022
رالف رانجنيك يرد على عدم مشاركة رونالدو أمام السيتي: لا أستطيع إجباره

كريستيانو رونالدو

علق رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تصريحات روي كين، قائد الشياطين الحمر السابق، حول عدم مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة أمام فريق مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال «رانجنيك»، في تصريحاته عبر شبكة «سكاي» الإنجليزية: «لا أستطيع أن أجبر رونالدو على المشاركة في مباراة السيتي، خاصة بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابة نجم البرتغال».

وأوضح المدير الفني لفريق مانشستر يونانيد: «لم يسافر رونالدو مع فريق الشياطين الحمر إلى ستاد الاتحاد بسبب إصابته في عضلة الفخذ».

ماذا قال روي كين عن لاعبي اليونايتد بعد فوز السيتي؟

وقال روي كين، لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، في تصريحاته بعد فوز مانشستر السيتي أمام اليونايتد: «لا يوجد مكان للاختباء في مباراة عالية المستوى مثل مباراة الديربي التي جمعت الفريقين»، مؤكدا: «معظم لاعبي فريق مانشستر يونايتد لا يهتمون إلا بشعرهم، ولا بد على جميع اللاعبين أن يتركوا غرورهم عند الباب عندما يلعبون لصالح مانشستر يونايتد».

ترتيب مانشستر سيتي واليونايتد في الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، جمعها من 28 مباراة، بعدما فاز في 22 لقاء، وتعادل في 3، وهزم في مثلهم.

بينما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 47 نقطة، حصدها من 28 مباراة، بعدما انتصر في 13 لقاء، وتعادل 8، وهزم في 7 مواجهات.

مانشستر سيتي يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا أمام نظيره اليونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ28، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف فريق مانشسترسيتي، نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.