رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لابورتا: إقالة كومان قرار صحيح.. ونسعى للفوز باليوربا ليج

12:03 ص | الثلاثاء 08 مارس 2022
لابورتا: إقالة كومان قرار صحيح.. ونسعى للفوز باليوربا ليج

برشلونة

أكد الإسباني خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن إقالة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني السابق للفريق، كان قرارا صحيحًا، مشيرًا إلى أن الفريق كان بحاجة للتغيير.

وقال لابورتا في حواره مع الموقع الرسمي للنادي، إن كومان أسطورة ومنحة نادي برشلونة للتدريب، مشيرًا إلى أنهم كانوا يرغبون في منحه فرصة الاستمرار إلا إنهم رأوا أن الفريق لم يكن بشكل جيد.

وأوضح رئيس نادي برشلونة أن كومان كان شجاعًا بمنح الفرصة للاعبين شباب، إلا إنه عقب نهاية الموسم كان لديه شكوك ويرغب في الاستمرار إلا إنه في النهاية لم تسر الأمور على ما يرام فاتخذت ما في صالح النادي.

لابورتا: تشافي غير العقلية

وأكد رئيس نادي برشلونة، أن عالم الكرة ينتمي للعواطف لكنهم اتخذوا القرار المثالي مشيرًا إلى أن الفريق تحسن عقب رحيل كومان والتعاقد مع تشافي، موضحًا إنه مدرب رائع واستجاب للفرصة.

وشدد لابورتا على اقتناعه بتشافي بأن يكون مدرب الفريق لسنوات، موضحًا إنهم يبدأو مرحلة جديدة بالاعتماد على فريق شاب، موضحًا إن المدرب الإسباني غير منغقلية اللاعبين واستعاد جوهر برشلونة، موضحًا إنهم أمامهم مستقبل كبير.

 

وأوضح رئيس نادي برشلونة إن تشافي متشبع بكرة القدم ويتمتع بخبرة، موضحًا أنه راضي جدًا، إن تشافي يدرك أنه يجب عليه رفع المستوى من أجل المنافسة على أعلى مستوى.

لابورتا يشيد باللاعبين الشباب

وأشاد لابورتا عن سعادته بما يقدمه اللاعبين الشباب مشيرًا إلى أن جافي وأراخو ينتهي بهم المطاف للتجديد بعد فترة رائعة موضحًا إن فيران توريس أيضًا لاعب موهوب للغاية.

وأوضح رئيس نادي برشلونة إن أداما تراوري لاعب الفريق المعار من وولفرهامبتون يتمتع بقوة بدنية وسرعة موضحًا إنه لديه dna إنه أحد أفضل اللاعبين بتسجيل الأهداف متمنيًا بقائه مع الفريق رغم سوء الوضع الاقتصادي للفريق.

وأشاد لابورتا بما يقدمه داني ألفيس، ظهير أيمن الفريق، بما يقدمه في غرفة الملابس متمنيًا ظهوره في كأس العالم مع منتخب البرازيل في قطر 2022.

لابورتا: نسعى للفوز باليوربا ليج

وشدد رئيس النادي الكتالوني إلى سعهيم للفوز بالألقاب خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى إنهم يرغبون في الفوز بلقب الدوري الأوروبي والقتال على لقب الدوري الإسباني.