رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطورات إصابة مبابي: اللاعب في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة الريال

12:17 م | الثلاثاء 08 مارس 2022
تطورات إصابة مبابي: اللاعب في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة الريال

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات إصابة الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، وإمكانية مشاركته في مباراة ريال مدريد، غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مبابي يكشف آخر تطورات إصابته في سان جيرمان

وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إن مبابي أبلغ المقربين منه بأن الإصابة لن تمنعه من اللعب ضد ريال مدريد، قائلًا: «سأشارك بشكل مؤكد».

وبحسب برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، فإن هناك حديث من جانب اللاعبين في غرفة ملابس فريق الريال، بشأن مشاركة مبابي بشكل أساسي، في مباراة الغد أمام ريال مدريد، بعد أن تعرض لإصابة قوية في القدم، بعد تدخل من زميله إدريسا جايفي.

مبابي في قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ريال مدريد

وأعلن ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، ضم مبابي لقائمة مواجهة ريال مدريد، ما يؤكد اقترابه من المشاركة أمام الفريق الملكي.

مبابي يخضع لفحوصات طبية جديدة اليوم

وأعلن فريق باريس سان جيرمان، خضوع الفرنسي كيليان مبابي، اليوم الثلاثاء، لفحوصات طبية جديدة، من أجل حسم مشاركة في مباراة الغدً أمام فريق ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال

ويستضيف فريق ريال مدريد، نظيره باريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء، على معلب «سانتياجو بيرنابيو»، ضمن منافسات إياب دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الفريقين في الدوري المحلي

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 63 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بعدما فاز في 19 لقاء، وتعادل في 6، وهزم مرتين.

بينما يتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، حصدها من 27 لقاء، بعدما انتصر في 19 مباراة، وحسم التعادل في 5، وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

باريس سان جيرمان يفوز بصعوبة على ريال مدريد في مباراة الذهاب

وحقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على ريال مدريد بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات ذهاب دور الـ16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز الفرنسي كيليان مبابي، هدف المبارة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن المباراة.