رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة ليفربول وإنتر ميلان

10:54 م | الثلاثاء 08 مارس 2022
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة ليفربول وإنتر ميلان

صلاح من مواجهة ليفربول وإنتر ميلان

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مواجهة ليفربول وضيفه إنتر ميلان الإيطالي، التي تجمع كلا الفريقين على ملعب «أنفيلد»، في إياب دور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

أحداث الشوط الأول من اللقاء

وكانت بداية الخطورة مع انطلاق الدقيقة السادسة عشر، بعدما أرسل ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول الكرة داخل منطقة الجزاء، وحولها فان دايك برأسية تصدى لها الحارس هاندانوفيتش بثبات.

وفي الدقيقة 31، أرسل ترينت أرنولد الكرة داخل منطقة الجزاء، وحولها الكاميروني جويل ماتيب برأسية قوية، لكن ارتدت من العارضة، ثم شتتها دفاع إنتر ميلان.

                    ليفربول وإنتر ميلان

وفي الدقيقة 32، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء، وحولها المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك برأسية قوية من على القائم الأول، لكن ارتطمت في جسد أحد المدافعين ومرت لخارج الملعب بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 42، سدد الدولي التركي هاكان تشالهان أوجلو، لاعب إنتر ميلان، صاروخية من الجانب الأيمن، على حدود منطقة جزاء ليفربول تصدى لها أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، ببراعة.

يذكر أن مواجهات الذهاب التي جمعت فريقي ليفربول وإنتر ميلان في إيطاليا، قد انتهت لمصلحة الريدز بثنائية دون رد، سجلها البرازيلي روبرتو فيرمينو، والدولي المصري محمد صلاح.