رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشافي يشيد بمصطفى محمد قبل مواجهة برشلونة وجالاتا سراي

06:59 م | الأربعاء 09 مارس 2022
تشافي يشيد بمصطفى محمد قبل مواجهة برشلونة وجالاتا سراي

تشافي هيرنانديز

أشاد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بالمهاجم الدولي المصري مصطفى محمد نجم جالاتا سراي التركي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، مساء غد الخميس، في إطار مباريات ذهاب دور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي، والمقرر إقامتها على ملعب «كامب نو» معقل البلوجرانا.

قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة برشلونة وجالاتا سراي: «جالاتا سراي لديهم تكتيك جيد، فهم يهاجمون في المساحات بطريقة رائعة، لكنهم يعانون كثيرا دون الكرة، وهذا ما سنحاول فعله، الاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة».

تشافي مدرب برشلونة يشيد بمصطفى محمد وهجوم جالاتا سراي

وأضاف مدرب برشلونة: «يمتلكون ثلاثي هجومي ممتاز على رأسهم محمد مصطفى محمد، وبافيتيمبي جوميز، كما أن لديهم خط وسط جيد ومميز».

وتابع تشافي: «دومينيك مدرب جالاتا سراي صديقي، وقبل بضعة أشهر عملنا معا في السد، وطريقة لعبه مشابه جدًا لنا، وترتيب جالاتا سراي الحالي بالدوري غير مفهوم».

مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي

تشافي: التتويج بالدوري الأوروبي أحد أبرز أهدافنا

وواصل: «الفوز بالدوري الأوروبي أحد أبرز أهدافنا، بالإضافة إلى التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، ويمكننا فعل ذلك من خلال الفوز بالدوري الأوروبي، لكن الليجا مهمة أيضا».

وختم مدرب برشلونة حديثه: «في الحقيقة لا أرى برشلونة ضمن المرشحين لحصد لقب بطولة الدوري الأوروبي، ولا نعرف هذه البطولة ولم نفز بها من قبل، والمرشحون هم الذين فازوا بها من قبل، لذا أرى أن فريق مثل إشبيلية مرشح للتتويج بتلك البطولة بكل تأكيد».