رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

روسيا تعلن تجديد عقد «فاليري» رغم الاستبعاد من كأس العالم

07:37 م | الخميس 10 مارس 2022
روسيا تعلن تجديد عقد «فاليري» رغم الاستبعاد من كأس العالم

فاليري كاربن مدرب منتخب روسيا

أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم، تمديد تعاقد فاليري كاربن المدير الفني للمنتخب، حتى نهاية العام الجاري، رغم استبعاد روسيا من ملحق تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويواصل فاليري عمله مدربا لمنتخب روسيا حتى نهاية العام الجاري، رغم عدم ارتباط المنتخب الروسي بأي استحقاقات خلال الفترة المقبلة.

روسيا تجدد عقد فاليري مدرب المنتخب 

وقال ألكسندر ديوكوف رئيس الاتحاد الروسي عبر الموقع الرسمي: «المنتخب سيواصل عمله خلال الفترة المقبلة، بغض النظر عن العوامل الخارجية، يجب أن يعمل نظام تدريب لاعبي كرة القدم، نحن نثق في فاليري كاربين وموظفيه ونقيم النتائج التي أظهرها الفريق بشكل إيجابي تحت قيادتهم».

                             منتخب روسيا

وتابع: «بالنظر إلى الوضع الحالي لا يعترض اتحاد روسيا البيضاء على دمج فاليري كاربين بين العمل في المنتخب الوطني وفي نادي روستوف لكرة القدم، فاليري جورجيفيتش متخصص طموح يحتاج إلى ممارسة تنافسية مستمرة وتحديات مهنية جديدة».

ومن جانبه قال فاليري عبر الموقع الرسمي: «يسعدني أن تتاح لي الفرصة لمواصلة العمل مع المنتخب الروسي، آمل أن تعود كرة القدم لدينا إلى الساحة الدولية في القريب العاجل وسنكون قادرين على المشاركة في المباريات الرسمية مرة أخرى».

استبعاد روسيا من تصفيات كأس العالم 2022

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، استبعاد منتخب روسيا من ملحق تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022، واعتبار بولندا متأهلة إلى الدور النهائي من التصفيات.

ومن المقرر أن يقيم منتخب روسيا معسكرًا، من يوم 21 إلى 27 مارس المقبل، في مدينة موسكو، رغم عدم خوض المنتخب لأي مباريات رسمية في ذلك التوقيت.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد