رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب جالاتا سراي: أوقفنا هجوم برشلونة وحققنا ما نريد من المباراة

03:39 ص | الجمعة 11 مارس 2022
مدرب جالاتا سراي: أوقفنا هجوم برشلونة وحققنا ما نريد من المباراة

برشلونة وجالاتا سراي

عبر الإسباني دومينيك تورنت المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، عن سعادته بتعادل فريقه سلبيًا مع برشلونة الإسباني، في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، على أرضية ملعب «كامب نو» معقل الفريق الكتالوني، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وأكد «تورنت» في تصريحات لجريدة «ماركا» الإسبانية، إن فريقه سعى لتحقيق التعادل في لقاء الذهاب من أجل اللعب بخيارات عديدة في مباراة الإياب التي ستقام بملعبه يوم الخميس المقبل، مشيرًا إلى أنه كان يسعى منذ اللحظة الأولى لتقليل القوة الهجومية لفريق برشلونة.

وقال مدرب جالاتا سراي: «أردنا أن تكون هناك مباراة ثانية في أسطنبول، حققنا ذلك، مع جماهيرنا أقوى بكثير، وجالاتا سراي في أوروبا يدخل المنافسة بهذا الطريقة، لأن عليك أن تدافع جيدًا ويزداد تركيزك، وقد كان هذا أمرا أساسيا في ملعب مثل كامب نو، علينا أن ننقل السياسة تلك للدوري التركي».

مدرب جالاتا سراي: قللنا قوة برشلونة الهجومية

وواصل تورنت حديثه قائلًا: «لعبنا ضد برشلونة الذي سجل أربعة أهداف ضد المنافسين السابقين، قللنا قوته الهجومية، إذا فتحت صدرك أمامهم ستخسر، كان علينا لعب مباراة ذكية مع العلم بوجود مباراة آخرى بينهم، لا أعرف الخيارات التي لدينا».

واستكمل حديثه قائلًا: «برشلونة أفضل فرديًا ويجب علينا مواجهتهم كفريق واحد بشكل جماعي، عندما تكون هناك منافسة بالتأكيد عليك التنافس».

تورنت يشيد بحارس جالاتا سراي

وأشاد المدير الفني الإسباني بحارسه إينياكي بينا، حارس مرمى الفريق المعار من برشلونة، قائلًا: «محظوظون بوجود حارس مرمى رائع مثل إينياكي، إنه جيد في اللعب بالقدم ولديه مستقبل مشرق».

وفرض فريق جالاتا سراي التركي التعادل السلبي على برشلونة في لقاء الذهاب للدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي الذي أقيم أمس الخميس على ملعب كامب نو.