رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوارث في باريس سان جيرمان: نيمار للبيع وبوكيتينو يقترب من مان يونايتد

12:56 م | الجمعة 11 مارس 2022
كوارث في باريس سان جيرمان: نيمار للبيع وبوكيتينو يقترب من مان يونايتد

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

ما زالت المصائب تتوالى على فريق باريس سان جيرمان، بعد الخروج المؤلم من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على يد فريق ريال مدريد الإسباني، من دور الـ 16 في البطولة، بعد ريمونتادا في الشوط الثاني أطاحت بأحلام الفريق الباريسي، حيث فشلت كتيبة النجوم بقيادة البرازيلي نيمار، والأرجنتيني ليونيل ميسي، تحت خطر الإقالة.

ماركا: إدارة باريس قررت بيع نيمار بعد وداع دوري الأبطال

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية نقلًا عن الصحفي الشهير رومان مولينا، أن إدارة باريس سان جيرمان غاضبة من النجم البرازيلي نيمار، بدءًا من العلاقة الضعيفة التي يتمتع بها والده مع النادي، وإصابات اللاعب المستمرة، ومشاكله العديدة خارج الملعب.

وأكملت الصحيفة أن إدارة النادي الفرنسي اتخذت قرارها بالفعل، وعازمة على بيع نيمار الصيف المقبل دون تفكير، لمن يدفع أعلى سعر بينما لا يزال بإمكانهم الحصول على بعض الأموال التي تم إنفاقها في عام 2017، على الرغم من استحالة الحصول على 222 مليون يورو، إلا أنهم يستطيعون ذلك على الأقل بيعه بأقل من 100 مليون يورو بقليل.

ديلي ميل: الخليفي مستعد لإقالة بوكيتينو

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن أن ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان، مستعد لإقالة ماوريسيو بوكيتينو من منصبه، بعد الهزيمة على يد ريال مدريد والخروج من دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي.

              ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب توتنهام السابق يحرص على العودة إلى إنجلترا، بعد أن عاش في أحد فنادق باريس خلال الأشهر الـ14 الماضية، بينما بقيت عائلته في لندن.

وأضافت أن بوكيتينو يريد تأكيدات بأن مانشستر يونايتد يعتبره الخيار الأول، على حساب إيريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام الهولندي، ومع ذلك، أكدت مصادر في أولد ترافورد أن المدرب صاحب الـ 52 عامًا، ظهر كمنافس حقيقي لهذا المنصب.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل أن أياكس لن يقف في طريق تين هاج إذا عرض عليه الدور، وبدأ الأسبوع الماضي في أخذ دروس اللغة الإنجليزية.