رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يضع ليفاندوفسكي ضمن حساباته وينافس الريال ومان سيتي على هالاند

03:52 م | الجمعة 11 مارس 2022
برشلونة يضع ليفاندوفسكي ضمن حساباته وينافس الريال ومان سيتي على هالاند

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ

كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، عن أن نادي برشلونة يضع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني ضمن حساباته، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كإحدى الصفقات التي من المحتمل التعاقد معها في الموسم الجديد، بعد تألقه مع العملاق البافاري

ليفاندوفسكي ضمن خطط برشلونة

وأكدت الصحيفة أنه على الرغم من أن إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني، يمثل الأولوية المطلقة لنادي برشلونة في مركز المهاجم الصريح، إلا أن النادي لم يبعد ليفاندوفسكي عن خططه، حيث يتواجد ضمن أجندة الصفقات المطروحة، فهو هداف الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

               روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم البولندي سوف يُنهي عقده مع بايرن ميونيخ في يونيو 2023، وحتى الآن لم يبدأ التفاوض مع النادي الألماني لتجديد عقده.

ولعب روبرت ليفاندوفسكي 35 مباراة مع نادي بايرن ميونيخ هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل فيها 42 هدفاً، ليتربع على عرش الهدافين في الدوريات الخمسة الكبرى بالقارة العجوز، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه الفرنسي كريم بنزيما والمصري محمد صلاح، كما صنع النجم البولندي 4 أهداف لزملائه.

وقاد ليفاندوفسكي كتيبة العملاق البافاري للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هاتريك في مباراة الإياب ضد ريد بول سالزبورج النمساوي.

برشلونة ينافس ريال مدريد ومانشستر سيتي لضم هالاند

وتطرقت الصحيفة للحديث عن صفقة ضم هالاند، حيث أوضحت أن المنافسة على هالاند قوية للغاية وستظل كذلك بين برشلونة وريال مدريد بالإضافة إلى مانشستر سيتي، الذي في الوقت الحالي هُو الفريق الذي يقود السباق للحصول على خدمات أحد أكثر اللاعبين الشباب شُهرة في كرة القدم الأوروبية.

                   هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند

وأعلنت الصحيفة عن قائمة المهاجمين الذي يفاضل بينهم برشلونة لضمهم في الموسم المقبل، حال فشل التعاقد مع هالاند، وهم السويدي ألكسندر إيزاك، الشاب الألماني كريم أديمي، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، وكذلك روبرت ليفاندوفسكي الذي سيبلغ من العمر 34 عامًا في 21 أغسطس المقبل.