رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديلي ميل: مانشستر سيتي حسم صفقة ضم هالاند مقابل 100 مليون إسترليني

09:23 ص | السبت 12 مارس 2022
ديلي ميل: مانشستر سيتي حسم صفقة ضم هالاند مقابل 100 مليون إسترليني

هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، عن أن نادي مانشستر سيتي حسم صفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج براوت هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم المقبل.

تقارير إنجليزية: مانشستر سيتي توصل لاتفاق شخصي مع هالاند والأوراق جاهزة للتوقيع

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، على أن مانشستر سيتي توصل لاتفاق شخصي من أجل التعاقد مع إيرلينج هالاند، بعدما تمت مناقشة الشروط الشخصية والأوراق جاهزة للتوقيع خلال الأيام المقبلة، من قبل مسؤولي السيتزنز.

                         هالاند في ملعب الاتحاد

وأشارت الصحيفة إلى أن مصادرها في ألمانيا تتوقع الآن أن يختار اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا الانتقال إلى ملعب الاتحاد.

ويمتلك هالاند شرطا جزائيا بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني في عقده مع نادي بوروسيا دورتموند، في حين أن وكيل اللاعب، مينو رايولا، من المقرر أيضًا أن يكسب مبالغ مالية كبيرة، هذه الرسوم بالإضافة إلى مكافأة التوقيع، من المرجح أن تصل إجمالية قيمة الصفقة إلى نحو 100 مليون جنيه إسترليني.

ريال مدريد المنافس الأول لـ مانشستر سيتي في صفقة هالاند وجوارديولا مصمم على ضم مهاجم

ويبدي برشلونة وباريس سان جيرمان اهتمامًا بضم هالاند، لكن أهم منافس للسيتي في الصفقة هو ريال مدريد، الذي سيواصل القتال من أجل الحصول على توقيع الهداف النرويجي الشاب.

وشدد جوارديولا باستمرار على أن النادي الإنجليزي يحتاج إلى مهاجم في الخط الأمامي، بعد الاستغناء عن سيرجيو أجويرو في العام الماضي، وأن الفريق وجد طرقًا للعب دون مهاجم صريح لكنه ما زال يرغب في التعاقد مع لاعب يشغل هذا المركز.

هالاند الذي يقترب من العودة للمشاركة مع بوروسيا دورتموند، بعد تعرضه لإصابة في العضلات خلال شهر يناير الماضي، يتمتع بسجل مذهل على الصعيد التهديفي، حيث سجل 80 هدفًا من 79 مباراة مع فريقه في البوندسليجا، كما قدم 21 تمريرة حاسمة لزملائه، كما خاض 15 مباراة مع المنتخب النرويجي الأول، سجل فيها 12 هدفاً وصنع هدف وحيد.