رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول ينهي الشوط الأول أمام برايتون بهدف دياز في الدوري الإنجليزي

03:28 م | السبت 12 مارس 2022
ليفربول ينهي الشوط الأول أمام برايتون بهدف دياز في الدوري الإنجليزي

جانب من اللقاء

تقدم فريق ليفربول، على نظيره برايتون بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن، ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف شوط الأول الوحيد لويس دياز في الدقيقة التاسعة عشر، عن طريق تمريرة رائعة من جويل ماتيب.

أحداث مباراة ليفربول وبرايتون

شهدت الدقيقة الثانية عرضية من جانب تاريك لامبتي، لاعب برايتون، لصالح زميله لياندرو تروسار، ولكن أسكنها برأس خارج مرمي فريق ليفربول.

وشهدت الدقيقة الرباعة من زمن الشوط الأول تسديدة قوية من جانب الفرنسي نيال موباي، من خارج منطقة الجزاء، ولكن استطاع حارس مرمى ليفربول التصدي لها.

جانب من اللقاء 

في الدقيقة السابعة شهدت تمريره حاسمة من جانب المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، ثم مررها  للسنغالي ساديو ماني، ليسجلها بجانب شباك حارس مرمى فريق برايتون.

الدقيقة 15، شهدت توقف المباراة بين الفريقين، نتيجة تعرض تاريك لامبتي، بعد تدخل قوي من لاعب ليفربول.

هدف ليفربول أمام برايتون في الشوط الأول

وفي الدقيقة 19، سجل لويس دياز هدف ليفربول الأول أمام برايتون، عن طريق تمريرة حاسمة من جويل ماتيب.

وفي الدقيقة 25، حصول ليفربول على ركلة حرة مباشرة بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء برايتون، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى إلى لتتحول إلي رمية تماس.

وفي الدقيقة 27، شهدت تسديدة خطيرة عن طريق أندرو روبيرتسون، لاعب ليفربول، من داخل يمين منطقة جزاء برايتون مرت بشكل قريب أعلى العارضة لمرمى الحارس روبرت سانشيز.

ليفربول يقترب من الهدف الثاني أمام برايتون

وفي الدقيقة 34، محاولة هجومية للريدزعن طريق ماني الذي تمكن بمهارة في اختراق منطقة جزاء برايتون من العمق لكنه سدد الكرة بشكل ضعيف في يد حارس مرمي برايتون روبرت سانشيز.

وفي الدقيقة 37، ركلة حرة مباشرة لصالح فريق الليفر في وسط ملعب برايتون، نفذها روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس روبرت سانشيز من التعامل معها بشكل رائع.

وفي الدقيقة 44، تسديدة قوية عن طريق محمد صلاح من داخل منطقة جزاء برايتون، بعد اختراق رائع ليتصدى لها الحارس.