رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: إصابة محمد صلاح في أسفل الساق

05:49 م | السبت 12 مارس 2022
تقارير: إصابة محمد صلاح في أسفل الساق

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن حجم إصابة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول خلال مباراة برايتون، في الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، مشيرة إلى أنها أسفل ساقه مما أدى لاستبداله وعدم استكمال المباراة خوفًا من تفاقمها.

ونقلت قناة «NBC SPORTS»  الأمريكية تفاصيل الحوار الذي دار بين محمد صلاح، ومدربه الألماني يورجن كلوب، عقب استبدال صلاح في مباراة ليفربول وبرايتون، مشيرة عبر موقعها الرمسي إلى أنه أثناء سير محمد صلاح في الممر دار حوار بينه وبين كلوب، حول إصابته حيث أشار نجم مصر إلى أنها في أسفل ساقه.

محمد صلاح يتعرض للإصابة

وتعرض محمد صلاح للإصابة خلال مباراة ليفربول أمام برايتون، مما أدى إلى استبداله بعد عدم قدرته على استكمال المباراة عقب الإصابة التي لحقت به.

وسجل محمد صلاح هدفًا خلال المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد، ليرفع به رصيده التهديفي إلى الهدف رقم 20 له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ويواصل ابتعاده بصدارة الترتيب.

كلوب يطمئن الجماهير على إصابة محمد صلاح

وكان الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز قد أكد عقب المباراة أن إصابة محمد صلاح يعتقد أنها ليست خطيرة، مشيرًا إلى إنه سيرى الإصابة خلال الفترة المقبلة.

كان نادي ليفربول قد فاز بهدفين نظيفين على برايتون ورفع رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني خلف نادي مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن قلعة الريدز.

ويحاول نادي ليفربول خطف لقب الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي في هذا الموسم، في ظل الصراع الشرس بينهما في كل موسم على حصد الألقاب.