رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ يتعثر أمام هوفنهايم ويقدم هدية لبوروسيا دورتموند

08:38 م | السبت 12 مارس 2022
بايرن ميونيخ يتعثر أمام هوفنهايم ويقدم هدية لبوروسيا دورتموند

بايرن ميونيخ

تعثر فريق بايرن ميونيخ في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، وذلك بعد تعادله 1-1 مع مضيفه هوفنهايم في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

الفريق البافاري كان قد تعادل في اللقاء الماضي أمام ضيفه باير ليفركوزين الأسبوع الماضي بهدف لمثله ليكرر الأمر في لقاء اليوم، ويقدم هدية جديدة لمطارده بوروسيا دورتموند، الذي رفضها الأسبوع الماضي بالتعادل مع أوجسبورج.

واشتعل الصراع بين بايرن ميونيخ صاحب المركز الأول برصيد 60 نقطة بفارق 10 نقاط عن بوروسا دورتموند، الذي يأمل في مزيد من التعثر والهدايا من بايرن لتقليص فارق النقاط بينهما.

أحداث مباراة بايرن ميونيخ وهوفنهايم

بدأ هوفنهايم اللقاء بشكل قوي ونجح مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ، في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، في التصدي لتصويبة قوية من أندريه كراماريتش، ليخرجها خارج الملعب.

دخل بايرن ميونيخ في أجواء المباراة في الدقيقة التاسعة بإطلاق تصويبة قوية من جنابري تألق حارس مرمى هوفينهايم أوليفر يومان في التصدي لها وابعادها خارج الملعب.

واصل الفريق البافاري محاولاته من أجل تسجيل الهدف، وذلك في الدقيقة 16 من زمن المباراة بعد تلقي توماس مولر عرضية داخل منطقة الجزاء وصوبها لكن الحارس يبعدها من جديد.

هدف هوفنهايم

وسجل كريستوف بومجارتنر هدفًا في الدقيقة 32 من زمن المباراة بعد تلقيه عرضية من ديفيد راوم ليتقدم صاحب الأرض بهدف نظيف.

حاول بايرن ميونيخ العودة من جديد وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 من زمن المباراة، بعد تلقي نيكولاس سولي عرضية ويصوبها برأسه إلا أن الحارس تألق.

هدف بايرن ميونيخ

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدف الفريق البافاري الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع من زمن الشوط الأول، بعد أن وجد الكرة في منطقة الست يارادات وجاءت على رأسه ليضعها في المرمى.

في الشوط الثاني كثف الضيوف من هجومهم من أجل تسجيل هدف التعادل إلا أن هوفنهايم نجح في التفوق والخروج بنقطة ثمينة من بايرن ميونيخ.

ترتيب الدوري الألماني

رفع بايرن ميونيخ رصيده للنقطة 60 بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند الذي لعب مباراتين أقل، في حين رفع هوفنهايم رصيده للنقطة 44 بفارق الأهداف خلف فرايبورج الرابع.