رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

10:02 ص | الأحد 13 مارس 2022
موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة، التي تقام على ملعب «كامب نو»، معقل البلوجرانا، التي تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني، التي يبحث خلالها البارسا عن فرصة من أجل المضي قدما في المسابقة المحلية، من أجل البقاء داخل المربع الذهبي لليجا.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تنطلق برشلونة وأوساسونا، في العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، على أن تنقل عبر شاشة قنوات beIN Sports HD 1، بتعليق المصري الشهير علي محمد علي، كما تذاع عبر شاشة beIN Sports 1 HD Premium وbeIN Sports Connect وbeIN Sports HD 1 English.

ترتيب برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني قبل المباراة المرتقبة

يخوض برشلونة المباراة أمام أوساسونا، تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، وعينه على المضي قدما نحو الصفوف الأولى في جدول ترتيب الدوري الإسباني؛ إذ يقف البارسا في المركز الرابع بترتيب المسابقة، برصيد 48 نقطة، حصدها من الانتصار في 13 مباراة، والتعادل 9 مرات، والخسارة في 4 مواجهات منذ بداية الموسم الجاري.

على الجانب الآخر، يدخل أوساسونا مباراته أمام برشلونة، محتلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 35 نقطة، جمعها من تحقيق الانتصار في 9 مباريات، والتعادل 8 مرات منذ بداية الموسم الجاري، والخسارة خلال 10 مواجهات.