رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح عقب مباراة مصر والسنغال

03:13 م | الأحد 13 مارس 2022
ماني يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح عقب مباراة مصر والسنغال

محمد صلاح وساديو ماني

كشف ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول والمنتخب السنغالي، عن تفاصيل جديدة، بشأن الحوار الذي دار بينه ومحمد صلاح، جناح منتخب مصر وفريق الريدز، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، لصالح أسود التيرانجا.

تفاصيل حوار ساديو ماني ومحمد صلاح

وتحدث ساديو ماني في حواه مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قائلا: «بعد انتصار المنتخب السنغالي بركلات الترجيح أمام نظيره المصري، شعر محمد صلاح بخيبة الأمل، ولن أتركه دون كلمة».

وأضاف نجم المنتخب السنغالي: «لقد أعطيته بعض الكلمات البسيطة، تكفي لمحاولة مواساته، وطلبت منه ألا يستسلم أبدًا، وأنه قادر على فعل المزيد مع منتخب بلاده».

إصابة محمد صلاح أثناء مشاركته أمام فريق برايتون

وتعرض المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، للإصابه أثناء مشاركته مع فريق الريدز أمام برايتون في الدقيقة الـ63، من زمن المباراة، ولم يعلن فريق الريدز حتى الوقت الحالي عن تشخيص إصابة الفرعون.

وانتهت المباراة التي جمعت فريق ليفربول أمام نظيره برايتون بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، من بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

وبلتقي فريق ليفربول، مع نظيره آرسنال، في مباراة من العيار الثقبل، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الإمارات، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.