رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسين فينجر يشبه محمد صلاح بـ«رونالدو وميسي»: كان الأفضل في العالم

07:43 م | الأحد 13 مارس 2022
أرسين فينجر يشبه محمد صلاح بـ«رونالدو وميسي»: كان الأفضل في العالم

محمد صلاح نجم ليفربول

أشاد المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني التاريخي لفريق أرسنال الإنجليزي، بالمستوى الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، مؤكداً أنه يعتقد أن إدارة الريدز لا ترغب في فقدان خدماته سواء هو أو زميله السنغالي ساديو ماني بعد تألقهما في المواسم الماضية، مشيراً إلى أنه يرى نجم منتخب مصر يمتلك إمكانيات تشبه ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

مدرب أرسنال السابق: محمد صلاح مزيج بين رونالدو وميسي

وقال أرسين فينجر في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس، حول مفاوضات ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح: «يجب على أي ناد النظر لتاريخ إصابات لاعبه، فإذا كان لا يغيب عن أي لقاء بسبب الإصابة، هذا يدفعك لمنحه راتبا يصل إلى 400 ألف جنيه استرليني أسبوعياً».

وأضاف: «أيضاً لو تمتلك لاعبا في صفوفك مازال سريعاً بعد وصوله إلى الثلاثين، يجب أن تدفع له ما يطلبه، لو أصبح ثقيل الحركة لا تفعل ذلك، لكن في حالة محمد صلاح، فهو مزيج بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، يجب أن تمنحه ما يريد».

أرسين فينجر: محمد صلاح قدم أداء استثنائيا وليفربول لا يريد فقدانه

وأكمل: «تطور أداؤه بشكل كبير خاصة على صعيد اللمسة الأخيرة، كان أفضل لاعب في العالم منذ بداية الموسم الجاري في شهر أغسطس، وحتى بطولة كأس الأمم الأفريقية، لقد قدم أداءً استثنائياً مع الريدز هذا الموسم».

                   محمد صلاح نجم ليفربول

واختتم: «لا أعتقد أن نادي ليفربول يرغب في فقدان خدمات محمد صلاح، أو حتى زميله السنغالي ساديو ماني، الثنائي أصبحا من نجوم النادي، وجزءاً من تاريخه العريق».