رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد جدة يهزم الشباب ويبتعد بصدارة الدوري السعودي «فيديو»

09:58 م | الأحد 13 مارس 2022
اتحاد جدة يهزم الشباب ويبتعد بصدارة الدوري السعودي «فيديو»

اتحاد جده

حقق فريق اتحاد جده السعودي فوزًا غاليًا بهدفين دون رد على حساب مضيفه الشباب، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الملز، معقل فريق الشباب في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 24 من عمر منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، ليوسع الفارق مع الشباب أقرب منافسيه على لقب الدوري.

سجل هدفي اتحاد جدة، عبد العزيز البيشي في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، وروماريو دا سيلفا في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ليحقق الفوز ويوسع الفارق مع الهلال والشباب أقرب منافسيه على لقب الدوري السعودي.

أحداث مباراة الاتحاد والشباب

طالب لاعبو الشباب بحصول الفريق على ضربة جزاء بعد لمس برونو هنريكي لاعب الوسط الكرة بيده إلا إن الحكم رأى أن الكرة لم تكن متعمدة لاحتساب خطأ.

وأهدر هارون كمارا، مهاجم الاتحاد، فرصة خطيرة من أجل تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 22 بعد وصولها له بعد خطأ دفاعي من قبل دفاع الشباب إلا أن الكرة خرجت خارج الملعب.

هدف الاتحاد الأول

وسجل عبد العزيز البيشي، لاعب وسط الاتحاد الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد ارتداد الكرة من حارس المرمى ليضعها برأسه في المرمى مسجلًا هدف التقدم في نهاية الشوط.

هدف الاتحاد الثاني

واستطاع رومارينهو في تسجيل هدف الفريق الثاني في الدقيقة 50 من زمن المباراة، بضربة رأس مستغلًا خطأ كارثي من فواز القرني حارس مرمى فريق الشباب السعودي.

أهدر كمارا من جديد فرصة تسجيل هدف ثالث بعدما خطف الكرة قبل زميله الذي كان سيذهب بانفراد في الدقيقة 72 من زمن المباراة لتضيع على الاتحاد فرصة زيادة الغلة التهديفية.

وأنقذ جروهي حارس مرمى الاتحاد مرماه من فرصة تقليص الفارق في الدقيقة 81 من زمن المباراة ليستمر تقدم الاتحاد بهدفين دون رد في المباراة.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الاتحاد رصيده للنقطة 57 في صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة عن الهلال والشباب أصحاب المركزين الثاني والثالث، حيث اقتنص الهلال المركز الثاني بالفوز على الرائد ويتبقى للفريق مباراتين مؤجلتين.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة