رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الجيش المغربي تثير أعمال شغب عقب وداع الكأس.. «اقتحموا الملعب»

10:47 م | الأحد 13 مارس 2022
جماهير الجيش المغربي تثير أعمال شغب عقب وداع الكأس.. «اقتحموا الملعب»

اشتباكات

شهدت مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي في المباراة التي أقيمت في بطولة كأس العرش المغربي أحداثًا مؤسفة عقب اقتحام جماهير الجيش المغربي عقب نهاية المباراة.

وودع فريق الجيش المغربي بطولة كأس العرش المغربي بعد خسارته أمام المغرب الفاسي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور 32 من البطولة.

اشتعال الأوضاع من جماهير الجيش الملكي

ووفقًا للتقارير الصحفية المغربية فإن جماهير الجيش المغربي عبرت عن غضبها بسبب خسارة فريقها على ملعبه ووسط جماهيره، وسط أداء سيء للفريق.

وخلعت الجماهير الكراسي الموجود في مدرجات الفريق، وقام بإلقائها في الملعب قبل أن تقوم بالاشتباك بعناصر الأمن الموجودة في أرضية الملعب وبعد ذلك اقتحمت أرضية الملعب في ظل حالة غضب بعد الخسارة ووداع الكأس.

وأسفرت الاشتباكات التي جرت عن وجود العديد من الإصابات بعد تصاعد حدة أعمال العنف من جماهير نادي الجيش الملكي ضد كل ما يقابلهم، مما أدى لتوافد سيارات الإسعاف على الملعب من أجل نقل المصابين.

واستطاعت الشرطة المغربية السيطرة على الأوضاع عقب ذلك والقبض على العديد من العناصر الموجودة في أرضية الملعب وقاموا بافتعال الاشتباكات.

جماهير المغرب الفاسي تبقى لمدة ساعة ونصف بالملعب

واستمرت جماهير المغرب الفاسي عالقة في الملعب لمدة ساعة ونصف، وذلك خوفًا عليها من الاحتكاك بجماهير الجيش الملكي المتربصة بعد خسارة فريقها، قبل أن يتم السماح لهم بالتوجه اتجاه حافلاتهم ومغادرة أرضية الملعب.

وبقى لاعبو فريقي الجيش الملكي والمغرب الفاسي في الملعب حتى الاطمئنان على الأوضاع حيث رفضت الشرطة المغربية خروجهم في ظل هذه الأجواء.