رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا.. فرصة أخيرة لمانشستر يونايتد

02:54 م | الإثنين 14 مارس 2022
موعد مباريات دوري أبطال أوروبا.. فرصة أخيرة لمانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباريات المرحلة الثانية من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غد الثلاثاء، بمواجهات قوية في إياب تلك المرحلة؛ إذ يجدد مانشستر يونايتد مواجهته مع أتلتيكو مدريد، من أجل حسم الطرف المتأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية، بينما يصطدم أياكس بنظيره بنفيكا.

ويفتتح ملعب «أولد ترافورد» أبوابه، في العاشرة مساء، لاحتضان مواجهة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، التي تقام في إطار إياب مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويبحث الثنائي عن فرصة من أجل حسم التأهل، بعد التعادل المخيب الذي حسمه لقاء الذهاب، بهدف لكلا منهما.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يواصل الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الاعتماد على خدمات دي خيا في حراسة المرمى، بينما يأتي الرباعي لوك شاو، فاران، هاري ماجواير وديوجو دالو في خط الدفاع، وفي الوسط يأتي نيمانيا ماتيتش بديلا لفيرنانديز الذي يعاني من إصابة، بول بوجبا وسكوت ماكتوميناي، وفي الهجوم قد يظهر جادون سانشو بجانب الثنائي كريستيانو رونالدو وماركوس راشفورد.

على الجانب الآخر، من المرجح أن يعتمد دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على خدمات يان أوبلاك في حراسة المرمى، بينما يأتي الثلاثي الدفاعي ستيفان سافيتش، رينيلدو وفيليبي، وفي خط الوسط رينان لودي، ماركوس يورنتي، هيكتور هيريرا ودي باول وكوكي، بجانب أنطوان جريزمان وأنخيل كوريا.

موعد مباراة أياكس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

وضمن الجولة ذاتها، يلتقي أياكس وبنفيكا، في العاشرة مساء، على ملعب «يوهان كرويف أرينا»، في اللقاء الذي يخوضه الطرفين وكلهما آمال في الانتصار خلال اللقاء، خاصة أن الحظوظ متساوية بسبب التعادل في لقاء الذهاب، بهدفين لكلا منهما.

ويعول أياكس أمستردام على خدمات العاجي سيباستيان هالر، الذي يعد هداف الفريق هذا الموسم، من أجل  تخطي عقبة ضيفه بنفيكا البرتغالي، خاصة أن الأخير نجح في قلب تأخره مرتين ذهابا، من خلال تسجيل هدفين ليعادل النتيجة.