رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيرجيو راموس يخطط للرحيل من باريس سان جيرمان.. وميلان يرغب في ضمه

09:48 م | الإثنين 14 مارس 2022
سيرجيو راموس يخطط للرحيل من باريس سان جيرمان.. وميلان يرغب في ضمه

راموس

تتواصل الأزمات التي تضرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام ريال مدريد الإسباني، ورغبة العديد من اللاعبين الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، آخرهم سيرجيو راموس، الذي اقترب من الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسي.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الإسباني سيرجيو راموس، يرغب في الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، وذلك في ظل عدم شعوره بالراحة مع الفريق.

راموس يخطط للرحيل من باريس سان جيرمان

وأوضحت إذاعة «كادينا سير» الإسبانية إن راموس يفكر في مغادرة باريس سان جيرمان، في ظل عدم شعوره بالراحة بالنادي حيث ينتظر خروجه من النادي بنهاية الموسم الجاري وذلك ليظل خروج اللاعبين البارزين من الفريق بعد اقتراب انتقال الفرنسي كليان مبابي إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وفي نفس الإطار، أوضحت صحيفة «AS»، الإسبانية أن راموس يشعر بالندم من رحيله عن صفوف ريال مدريد، موضحًا أنه قد يلجأ إلى الرحيل عن النادي لعدم شعوره بالراحة والسعادة في فريق العاصمة الفرنسية.

ميلان تخطط لضم سيرجيو راموس

وكشف تقرير صحفي إيطالي نشره موقع «كالتشيو ميركاتو» اهتمام نادي ميلان الإيطالي بضم سيرجيو راموس من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكشف التقرير إن ميلان يسعى لتعزيز دفاعه في الموسم المقبل ويجد في راموس عقب التقارير عن رغبة راموس في الرحيل عن باريس، فرصة من أجل خطف اللاعب وضمه في الموسم الجديد.

ويتقوف إتمام الصفقة بين ميلان واللاعب هي تخفيض اللاعب لراتبه السنوي والذي يقدر بـ12 مليون يورو في الموسم وهو الرقم الكبير على خزائن الروسونيري.

وانتقل الإسباني سيرجيو راموس إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف العام الماضي، وذلك بعد أن انتهى عقده مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، ولم يتم تجديد التعاقد معه.