رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباراة قوية بين مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

09:38 م | الثلاثاء 15 مارس 2022
مباراة قوية بين مانشستر يونايتد واتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

تقام اليوم  مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد الإسباني، والمقرر إقامتها على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين ترافورد، في إياب الدور ثمن النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أوروبا «تشامبيونز ليج» الموسم الجاري 2021-2022.

ويدخل فريقا مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، المباراة بهدف وحيد هو الفوز، بعدما حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة لقاء الذهاب، الذي أقيم في ملعب واندا ميتروبوليتانو قبل 3 أسابيع.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 15 مارس 2022 على ملعب «أولد ترافورد» في مدينة مانشستر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

أما القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد فستكون beIN SPORTS PREMIUM 1، وذلك باعتبارها الناقل الحصري للبطولة الإنجليزية الكبيرة.

أتلتيكو مدريد

تاريخ مواجهات مانشستر وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تكون تلك هي المباراة الرابعة التي تجمع بين أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، ولم يحقق فريق الشياطين الحمر أي فوز في المباريات السابقة، حيث حقق «الروخيبلانكوس» فوزًا، مقابل تعادلين.

ويعيش رفاق رونالدو أيام سعيدة بعد تحقيق الانتصار على توتنهام بثلاثية أحرزها الدون، ويأمل الألماني رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتخطي عقبة أتلتيكو، ليتأهل إلى دور ربع النهائي من دوري الأبطال.

على الجانب الآخر، يحلم سيميوني بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل إلى الدور المقبل، متسلحًا بنجم الفريق سواريز.