رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. مواجهة مصيرية للريدز

10:39 ص | الأربعاء 16 مارس 2022
معلق مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. مواجهة مصيرية للريدز

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها معلق مباراة ليفربول وآرسنال، التي تقام على ملعب «الإمارات»، معقل الجانرز، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، التي سيخوضها الريدز في مهمة البحث عن فوز لا بديل عنه، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي، متصدر المسابقة في الوقت الحالي.

معلق مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول وآرسنال، في العاشرة والربع مساء، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على أن تنقل عبر شاشة قنوات beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق التونسي الشهير عصام الشوالي، كما تذاع على beIN Sports Connect وSky Sports Main Event UK وSky Sports Premier League UK.

ترتيب ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي قبل المباراة المرتقبة

يدخل ليفربول مباراة آرسنال، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، وعينه على الاقتراب من صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بوجوده في وصافة ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 66 نقطة، حصدها من الانتصار في 20 مباراة، و6 تعادلات، وخسارتين.

ويخوض أرسنال المباراة أمام ليفربول، تحت قيادة الإسباني مايكل أرتيتا، وكله آمال في تحسين وضعه بجدول الدوري الإنجليزي، الذي يحتل فيه المركز الرابع، برصيد 51 نقطة، جمعها من الانتصار 16 مرة، والتعادل في 3 لقاءات، والخسارة في 7 مواجهات مرات منذ بداية الموسم الجاري.